تفجيران مسيطر عليهما في الزبير وشط العرب يومي الاحد والاثنين القادمين
   |   
مستشار العبادي: حقوق المحافظات محفوظة خاصة المنتجة للنفط وفي مقدمتها البصرة
   |   
إطلاق 20 صقراً نادراً في جنوب العراق
   |   
البصرة تتوعد بغداد باللجوء الى الجماهير لعدم منحها استحقاقاتها
   |   
صحة البصرة تجرى ٥٠ عملية زراعة كلى وبمواصفات عالية الدقة
   |   
شركة بريطانية تفوز بعقد حفر آبار نفطية جنوب العراق لمدة عام
   |   
جنايات ذي قار تصدر حكما بالحبس الشديد على مدير التسجيل العقاري
   |   
المهندس التميمي يبحث مع النائب الخزعلي الاستحقاقات المالية والاولويات الخدمية والعمرانية التي يحتاجها سكان البصرة
   |   
رفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في ديسمبر
   |   
تدريسية في جامعة البصرة تحصل على براءة اختراع حول تشخيص سلالات بكتيرية جديدة NCBI
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

البريسم تطالب بتعقب المجرمين الظالعين بمجزرة سبايكر أينما حلو او هربوا من وجه الدولة والعدالة

 

جبا -خاص:

طالبت عضو التحالف الوطني والنائب السابق ، جنان عبد الجبار البريسم ، اليوم  ، بتعقب جميع المجرمين الظالعين بمجزرة سبايكر أينما حلو او هربوا من وجه الدولة والعدالة ، وقبضة القوات الامنية والحشد الشعبي".

وقالت البريسم  لجريدة البصرة (جبا) اليوم ،  أن" هؤلاء المجرمين القتلة وشياطين الانس اعتقدوا  أنهم سيفلتون من يد العدالة ، وتفاجئوا بالانتصارات الباهرة والمزلزلة التي حققها ابطال الحشد الشعبي مع قواتنا الامنية ،ووصولهم الى حصونهم المشيدة في تكريت، مؤكدة ان"موعد القصاص العادل منهم سوف لن يطول ، وسيقعون عاجلا أم اجلا بيد ابطالنا الميامين في قادم الايام ، ولن يفلت منهم أي احد ، مهما طال الزمن ، وحتى لو قامت أي جهة او طرف بحمايتهم فأن مصيرهم يسكون الوقوع بيد الدولة والعدالة".

وطالبت البريسم اهالي المدن المحررة من بقايا البعثيين والدواعش التكفيريين الى التعاون الجاد والصادق مع القوات الامنية والحشد الشعبي الذين اعادوا الحرية والامن والاستقرار الى مناطقهم ، والى الادلاء بأي معلومات ، وخيوط تصل القوات الامنية بالمجرمين المتورطين بمجزرة سبايكر".

  ولفتت البريسم ان" هذه المجازر الوحشية التي نفذت بحق ابناءنا في سبايكر تعيد بنا الذاكرة والمحصلة لتذكرنا بنفس العمل الانتقامي والوحشي الذي كان يقوم به عناصر الامن ومخابرات نظام الحكم الصدامي المجرم انذاك بحق معارضيه ، مما يؤكد ظلوع هذه العصابات والبقايا من قيادات البعث وضباط الاجهزة القمعية مع الدواعش الاغراب  الممسوخين بأرتكاب جريمة العصر الحديث التي جرت لشهداء سبايكر".

 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.