نفي عراقي برفع أسعار استيفاء الرسوم على السلع الواردة من الكويت
   |   
إنتشال الغريق بحري في شط العرب
   |   
مجلس البصرة ينتقد وزارة المالية لوضعها نصوص مواد بائسة تعرقل عمل الحكومات المحلية في إدارة شؤونها
   |   
شل تبيع حصتها في حقل غرب القرنة النفطي الى شركة يابانية
   |   
كهرباء ميسان تنجز أعمال مشروع نصب المحولات في عدد من أحياء العمارة
   |   
النائب الخزعلي يطالب وزارة النقل بتوسعة مطار البصرة الدولي
   |   
الزراعة والمياه النيابية تحذر من انتهاء قطاع الزراعة في جنوب العراق
   |   
اسماء طلاب مديرية الوقف الشيعي في البصرة الذين اكملت وثائقهم
   |   
حكومة البصرة تبحث مع الوكيل الفني لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة عددا من الملفات الخدمية والعمرانية
   |   
مديرية تربية البصرة تثمن جهود النائب الخزعلي لدعمه قطاع التربية على مدى عامين
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

البريسم تطالب بتعقب المجرمين الظالعين بمجزرة سبايكر أينما حلو او هربوا من وجه الدولة والعدالة

 

جبا -خاص:

طالبت عضو التحالف الوطني والنائب السابق ، جنان عبد الجبار البريسم ، اليوم  ، بتعقب جميع المجرمين الظالعين بمجزرة سبايكر أينما حلو او هربوا من وجه الدولة والعدالة ، وقبضة القوات الامنية والحشد الشعبي".

وقالت البريسم  لجريدة البصرة (جبا) اليوم ،  أن" هؤلاء المجرمين القتلة وشياطين الانس اعتقدوا  أنهم سيفلتون من يد العدالة ، وتفاجئوا بالانتصارات الباهرة والمزلزلة التي حققها ابطال الحشد الشعبي مع قواتنا الامنية ،ووصولهم الى حصونهم المشيدة في تكريت، مؤكدة ان"موعد القصاص العادل منهم سوف لن يطول ، وسيقعون عاجلا أم اجلا بيد ابطالنا الميامين في قادم الايام ، ولن يفلت منهم أي احد ، مهما طال الزمن ، وحتى لو قامت أي جهة او طرف بحمايتهم فأن مصيرهم يسكون الوقوع بيد الدولة والعدالة".

وطالبت البريسم اهالي المدن المحررة من بقايا البعثيين والدواعش التكفيريين الى التعاون الجاد والصادق مع القوات الامنية والحشد الشعبي الذين اعادوا الحرية والامن والاستقرار الى مناطقهم ، والى الادلاء بأي معلومات ، وخيوط تصل القوات الامنية بالمجرمين المتورطين بمجزرة سبايكر".

  ولفتت البريسم ان" هذه المجازر الوحشية التي نفذت بحق ابناءنا في سبايكر تعيد بنا الذاكرة والمحصلة لتذكرنا بنفس العمل الانتقامي والوحشي الذي كان يقوم به عناصر الامن ومخابرات نظام الحكم الصدامي المجرم انذاك بحق معارضيه ، مما يؤكد ظلوع هذه العصابات والبقايا من قيادات البعث وضباط الاجهزة القمعية مع الدواعش الاغراب  الممسوخين بأرتكاب جريمة العصر الحديث التي جرت لشهداء سبايكر".

 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.