بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


طبيبة عراقية تحصل على جائزة افضل طبيبة لعام 2023 في الولايات المتحدة

 

من بين مليون و660 الف طبيب ممارس في 50 ولاية اميركية، وضمن 50 طبيب فقط، تم اختيار الطبيبة العراقية، الدكتورة نور أمين رومي، طبيبة في مستشفى إيمرسون، الحاصلة على شهادة البورد في الطب الباطني ومرخص لها بمزاولة المهنة في ولاية (ماساتشوستس)، مؤخرا كأفضل طبيبة لعام 2023 من قبل الرابطة الدولية لكبار المتخصصين (IAOTP) لقيادتها المتميزة والتزامها بقطاع الرعاية الصحية. في الولايات المتحدة.
 
وكانت مؤسسة "Marquis Who's Who in America " قد اختارت الطبيبة نور الرومي، في (24 آذار 2022)، كأفضل طبيبة في اختصاصها حيث تم إدراج اسمها في موسوعة ""Marquis Who's Who، وفي جميع مجلدات السيرة الذاتية للموسوعة. ومنذ عام 1899 يتم اختيار الأفراد الذين تم تحديدهم على أساس القيمة المرجعية الحالية، وأخذ عوامل مثل المنصب والإنجازات الجديرة بالملاحظة والرؤية والبروز في المجال بعين الاعتبار لنشر اسمائهم وسيرتهم الذاتية والمهنية ضمن مجلدات الموسوعة الاكثر شهرة في العالم.
 
موقع الرابطة الدولية لكبار المتخصصين (IAOTP) قال عن اختياره للطبيبة نور رومي، "في حين أن الانضمام إلى الرابطة الدولية لكبار المحترفين يعد شرفا بحد ذاته، حيث يتم اختيار عدد قليل فقط من الأعضاء في كل تخصص لهذا التميز.. يتم اختيار هؤلاء المكرمين الخاصين بناء على إنجازاتهم المهنية، وإنجازاتهم الأكاديمية، وقدراتهم القيادية، وطول العمر في هذا المجال، وانتماءاتهم الأخرى، ومساهماتهم في مجتمعاتهم"، لافتا الى، انه "سيتم منح الدكتورة الرومي شهادة التكريم المكرمين في حفل توزيع جوائز IAOTP السنوي في نهاية هذا العام في نيويورك".
 
واضاف الموقع، "مع أكثر من أربعة عقود من الخبرة في الطب الباطني، أثبتت الدكتورة رومي نفسها كخبيرة استثنائية في هذا المجال"، موضحا، "وهي حاصلة على شهادة البورد في: الطب الباطني، صحة المرأة، الطب الرئوي، وطب القلب والأوعية الدموية"، مشيرا الى، انه "على الرغم من انضمام الدكتورة رومي إلى قسم الطب الباطني لدى مؤسسة إيمرسون (Emerson) التابع لمستشفى Emerson فيكونكورد، نيويورك، Concord مؤخرا، إلا أنها تتمتع بخبرة عشرين عاما في مجال الرعاية الأولية في منطقة  (Concor)كونكورد".