حكومة البصرة تبحث مع بعض الوحدات الإدارية والدوائر الحكومية تعارضات المشاريع على تحديث وتوسيع التصميم الأساس لبعض الأقضية والنواحي
   |   
مواطنون يشكون من كثرة قطع التيار الكهربائي في عدد من مناطق قضاء ابي الخصيب
   |   
بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


شكوى من اهالي منطقة البراضعية .. يابلدية ويا مجاري البصرة ويا مسؤولين الى متى ننادي ولانسمع الجواب؟؟!!

ازهر العيداني‏ :

مناظر مؤلمة ومحزنة نشاهدها يوميا في منطقة (البراضعيه ) او ماتسمى رسميا ( حي الربيع ) والتي اصبح اسمها اسما على غير مسمى ، فقد هجرها الربيع منذ سنوات، وباتت هذه المنطقة مهملة ، وتملئها المياه الاسنة ، واصبحت على ما يبدو بعيدة عن اعين مديرية بلدية البصرة ، وباقي المسؤلوين الكبار الذين تقع منازلهم على القرب منها ، وهي في اهمال دائم ، رغم المناشدات الدؤوبة من قبل اهالي المنطقة ، ولكن حدث ولا حرج.

وتعتبر منطقة البراضعية من اهم المناطق ،بالنظر لوجود القصور الرئاسية الملاصقة لها ، وقرب شط العرب ، ولكن وكما يقول المثل (اسمعت ان ناديت حيا لكن لا حياة لمن تنادي) .. فشوارع هذه المنطقة اصبحت عبارة عن مجموعة من المستنقعات لمياه الصرف الصحي ، وعند هطول الامطار التي هي نعمة من السماء ، تكون على اهلها نقمة بدل ان تكون نعمه من الله.

وبمجرد نزول زخات من الامطار القليلة ، يصبح السير معدوما في شوارعها .. فيابلدية .. ويا مجاري  البصرة .. ويامسؤولي البصرة .. الى متى نبقى ننادي ولانسمع جواب ؟؟؟