حكومة البصرة تبحث مع بعض الوحدات الإدارية والدوائر الحكومية تعارضات المشاريع على تحديث وتوسيع التصميم الأساس لبعض الأقضية والنواحي
   |   
مواطنون يشكون من كثرة قطع التيار الكهربائي في عدد من مناطق قضاء ابي الخصيب
   |   
بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


اسود الرافدين يصلون الى مدينة يوكوهاما اليابانية في إطار تحضيرات تصفيات نهائيات المونديال وأمم آسيا المقبلة

جبا - متابعة:

وصل وفد منتخب العراق بكرة القدم الملقب باسود الرافدين الى مدينة يوكوهاما اليابانية صباح اليوم  السبت، وذلك بعد سفر طويل من بغداد مرورا بدبي فطوكيو ثم يوكوهاما استغرق أكثر من 21 ساعة بينها سبع ساعات من الانتظار في مطار دبي ثم عشر ساعات أمد الرحلة إلى العاصمة اليابانية.
 
وقال الموفد الصحفي للمنتخب علي رياح ، إن "المنتخب كان في استقباله سفير العراق في اليابان علاء الهاشمي الذي وصفهم بانهم سفراء حقيقيون للبلد وأن السفارة وفي مقدمتها على استعداد لتأمين كل المناخ اللازم لإنجاح مهمة المنتخب".
واضاف رياح ان "منتخبنا الوطني لكرة القدم سيبدأ صباح غد الأحد برنامجه التدريبي المقرر ضمن معسكره في مدينة يوكوهاما اليابانية ، وذلك في إطار التحضير للتصفيات المزدوجة المؤهلة الى نهائيات المونديال وأمم آسيا المقبلة".
وبين ان "وفد المنتخب الى المعسكر برئاسة النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم شرار حيدر ويضم في عضويته كامل زغير عضو الاتحاد مشرفا على المنتخب وأكرم سلمان مدربا ونزار أشرف مساعدا للمدرب وعماد هاشم مدربا لحراس المرمى وغونزالو رودريغيز غارسيا كمدرب لياقة والدكتور جمال صالح مستشارا وباسل كوركيس مدير للمنتخب وقاسم محمد شاكر طبيبا وصالح طرار وياسين خضير معالجين وحقي ابراهيم مديرا للتجهيزات وصبيح محبس وزياد عبد الرحمن ورافد عبد الأمير وأحمد علي إداريين".
واوضح ان "الوفد الذي سافر من بغداد صوب دبي كمحطة أولى لرحلته ضم اللاعبين جلال حسن وفهد طالب وعلي ياسين وسامال سعيد وسامح سعيد وسلام شاكر وضرغام اسماعيل وسعد عبد الامير ومروان حسين وأمجد راضي وكرار محمد ومهدي كامل وسعد ناطق وعلي بهجت وحسين علي واحد، وقد انضم همام طارق من مطار دبي إلى وفد المنتخب قبل ساعة من الإقلاع".
 
واشار الى انه "لم يتمكن سيف سلمان من اللحاق بطائرة المنتخب نتيجة إجراءات تتعلق بحجوزات الطيران ، ويبذل الوفد محاولات جادة منذ أمس لتأمين وصوله الاحد أو الاثنين فيما سيلتحق اللاعبون الاخرون ياسر قاسم واحمد ياسين وجيستين ميرام وربيبن سولاقا بمعسكر المنتخب يوم الاثنين بعد أن تأمنت الحجوزات اللازمة لسفرهم".