بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


بفوزه على شقيقه نفط الوسط ..فريق نفط الجنوب يواصل تمسكه بالصدارة وزحفه لخطف لقب دوري النخبة بكرة اليد

جبا – ستار المنصوري :

حقق فريق نادي نفط الجنوب فوزا مهما على ضيفه فريق نادي نفط الوسط  بعد ان حسم اللقاء الذي جرى الجمعة الماضي على قاعتة المغلقة في البصرة بنتيجة  ( 23- 20 ) هدفا ، وقال مدرب فريق نفط الجنوب ضافر صاحب بتصريح خص به جريدة البصرة ( جبا  ) ان" الفريق الضيف قدم مجهودا سخيا وحاول في اكثر من مناسبة ان يقف بالند منا واضاف قائلا : فريقنا لعب مباراة مع فريق يعتبر من اندية  الوسط وترتيبة بخانة الوسط وقدم مباراة جيده وبذل  مجهود كبير وسخي  .. مبارياتنا نتيجة نظام البطولة اخذ يتصاعد تدريجيا والفريق الضيف لعب باريحية بعيدا عن الضغوط ولاشي يخسروه امامنا ولكن بقى اننا يجب ان نبقى نواصل تصدرنا وهذا يضع لاعبينا امام ضغط وربما اصابهم استرخاء في بعض الاحيان على الهدف واضاعوا اهداف كثيرة  .. الفرق عندما تقابلنا تعاني كثيرا ولكن فارق الاهداف قليل والسبب اننا لانهتم بالجزئيات التي كيف ننهي بها الهجمة ونترجمها الى هدف ..وحول قادم المباريات قال : الان جميع    مبارياتنا المقبلة صعبة ولا يمكن وصفها بالسهلة لان جميع الفرق كشفت اوراقها من المرحلة الاولى التكتيكات واللاعبين والفرق الاقل اخطاء هي من تكسب وعلينا ان نلعب كل مباراة ونحضر لها  تحضير مختلف عن المباريات الاخرى وعلينا ان نهتم بالتركيز الذهني لاننا كنا نعتمد على التحضيرات البدنية والمهارية ومنتظرين عندما نلاقي الفرق الكبيرة ان لدينا خزين مهاري وبدني ..وتعلمون الموسم الماضي ضاع اللقب منا في اخر 7 ثواني والان نتحدث مع لاعبينا الاستفادة من الدرس الذي اخذناه في الموسم الماضي وان لايتكرر ونبقى ماسكين بالصدارة ونبذل كل ما لدينا  ونتطلع نيل اللقب .

كما اشاد مشرف فريق نفط الجنوب ، محمد دريول ، لجريدة البصرة ( جبا) بأداء لاعبيه وتحقيقهم نتيجة ايجابية عززت من صدارتهم بلائحة ترتيب فرق الدوري واضاف قائلا : اكيد الفوز مهم ويبعث على السعادة لنبقى على صدرتنا بالدوري وتهيئة الفريق للمباريات القادمة للكرخ والجيش ولدينا حسابات بلقاء الجيش بالكرخ وننتظر هذا اللقاء الذي تخدمنا نتيجته لكننا لانعول علية كثيرا بل نعتمد على قابليات لاعبينا وتركيزهم لحسم المواجهات المقبلة لحسم الدوري .. بالنسبة للحسابات قائمة تفصلنا بيننا وبين الجيش نقطة واحده فقط وتعثر مباراة واحدة يؤجج المنافسة من جديد لكننا نحاول المحافظة على هذه النقطة حتى لقاء الجيش لحسم اللقب .

من جانبه عزى مدرب نفط الوسط  ،كاظم كامل، لجريدة البصرة ( جبا) اسباب خسارة فريقة للمستوى العالي الذي ظهر به فريق نفط الجنوب وهو يضم كتيبة من اللاعبين المحترفين فضلا عن سوء التحكيم واضاف قائلا : المباراة جميلة شهدت ندية واثاره وامتعت الحاضرين .. فريق نفط الجنوب فريق كبير يضم لاعبين محترفين وفريقنا فريق شاب قدم مستوى طيب والتحكيم لم يكن منصفا ولم يكن ناجحا ولم يكن بمستوى المباراة .. قدمنا مباراة رائعة ونحمد الله على كل شيء نحن نعد فريق شاب فريق مستقبلي وراضون جدا على ماقدمه اللاعبون ونتمنى النجاح لفريق نفط الجنوب للمنافسة على لقب الدوري .