حكومة البصرة تبحث مع بعض الوحدات الإدارية والدوائر الحكومية تعارضات المشاريع على تحديث وتوسيع التصميم الأساس لبعض الأقضية والنواحي
   |   
مواطنون يشكون من كثرة قطع التيار الكهربائي في عدد من مناطق قضاء ابي الخصيب
   |   
بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


المدرب المساعد لكرة النادي البحري ( ناصر طلاع ) يتحدث لـ ( جبا )

 

* نعول كثيرا على اللاعبين الذي قدموا مجهودا سخيا في الادوار السابقة واوصلوا الفريق للدور الحاسم ثقتي كبيرة باللاعبين بتقديم مستوى طيبا وقطع تذكرة العودة مجددا لدوري الأضواء فريقنا عاش الضغط في جميع الادوار حيث لعبنا تجمعين في حين لعب فريقا الحسين والصناعات تجمع واحد فقط !!

جبا - حاوره / ستار المنصوري

أعرب المدرب المساعد لفري النادي البحري بكرة القدم ناصر طلاع عن أمله بوصول فريقه الى الدوري الكروي الممتاز للموسم المقبل عبر اجتيازه للدور الحاسم والمؤهل للممتازة الذي ستجري مبارياته بطريقة الدوري لمرحلة واحده على ملاعب العاصمة بغداد في 13 من شهر تموز الجاري ، والذي يضم كذلك فريق برايتي المرشح من المجموعة الشمالية بالاضافة الى فريقي الصناعات والحسين من مجموعة بغداد ، وبين طلاع ان فريقه يواصل وحداته التدريبية اليومية في عدة ملاعب بصرية لعدم وجود ملعب خاص به بعد ان استطاع حسم الجولة قبل الاخيره التي اقيمت منافساتها في مدينة الديوانية استهلها بفوز على اصحاب الضيافة بهدفين لهدف وعلى فريق ميسان بنفس النتيجة واختتم لقاءاته بتعادل سلبي امام القاسم ليضمن بطاقة المجموعة الجنوبية ويتاهل الى الدور النهائي ، كاشفا عن عدد من العناصر التي يعول عليها بالمنافسه على احدى بطاقتي الممتازه قائلا :

نعول كثيرا على مجموعة من اللاعبين الذي قدموا مجهودا سخيا في الادوار السابقة بينهم لاعب الخبره نواف فلاح الذي اضاف كثيرا للفريق كونه صاحب تجربة طويلة بالدوري ، واحمد قاسم وجبر سرور الملقب ( شيت ) وباسل سعد وفاضل وسمي ومثنى عبد الحسن وجاسم محمد وحسين الايراني وعلي حسن وفراس زامل وعلاء جواد وحسين جبار ومصطفى هادي احمد والحارسين احمد ثمين وسيف امين . • هل لدى الكادر التدريبي معلومات عن الفرق المشاركة ؟ الحقيقة ليس لدينا معلومات كافية عن الفرق المنافسه لنا في الدوري الحاسم ولكننا نركز على طريقة لعب فريقنا ومحاولة فرض اسلوبه على الفرق الاخرى وذلك من خلال اللعب الجماعي ومنح الفرصة لجميع اللاعبين بالتهديف وليس الاعتماد على المهاجم الصريح وهذا ما عملنا عليه في التجمع الاخير والحمد لله وفقنا وتاهلنا . . نحن ككادر تدريبي يرأسه الكابتن عبد الائمة ورور ومدرب حراس المرمى غسان عبد الكريم حريصون جدا على تطبيق برنامجنا التدريبي ووضع الخطط المناسبة لكل مباراة من اجل الخروج بنتيجة ايجابية . • مامدى اهتمام ادارة النادي بالفريق وهل تم تكريمه بعد تأهلكم عن المجموعة الجنوبية ؟ كما تعلم ان الادارة لن تقصر مع جميع فرق النادي التي تحقق نتائج جيده ولكن الدعم الوزاري لازال محدودا سيما بالرواتب البسيطة للاعبين ومع ذلك فأن ادارة النادي كانت ولا زالت متابعه للفريق واهتمامها مستمر وهي حريصة جدا على توفير كافة الاجواء التي من شانها انجاح مهمتنا والوصول بالفريق الى مصاف الدرجة الممتازة سيما بشخص رئيس النادي السيد علاء صابر الذي لم يدخر جهدا بتقديم ماهو ممكن للفريق ونشكره جدا على مأدبة الافطار التي اقامها على شرف الفريق ولقاءه باللاعبين وحديثه وتواجده بينهم سيعطيهم الحافز والدافع لبذل كل الجهود وتقديم عطاءا اكثر في مباريات الدور النهائي ، ونحن على يقين ان الادارة سيكون لها تثمين للفريق في حال تاهله للممتازه . • كيف ترى حظوظ فريقكم وهل أنت متفائل ببلوغه الدوري الممتاز ؟ ثقتي كبيرة باللاعبين بتقديم مستوى طيبا وباصرارهم وارادتهم يقطعون تذكرة الوصول للممتازة والعودة الى دوري الاضواء بعد فراق سنين طويلة خاصة وان الفريق في الموسمين الماضيين كان قاب قوسين او ادنى من الوصول لولا تعثره بالمباريات الاخيرة .. كذلك هذا الدور محطة جيدة للاعبين الشباب لاثبات حضورهم وتقديم انفسهم للساحة الكروية . • الا تجد ان الوقت بين الدور ماقبل الاخير والاخير غير كاف للتحضير والاعداد بشكل جيد ؟ الحقيقة فريقنا عاش الضغط في جميع الادوار حيث لعبنا تجمعين في حين لعب فريقا الحسين والصناعات تجمع واحد ولكن لايثنينا عن تقديم المستوى الذي يؤهلنا لكسب اللقاءات لنكون الممثل الثالث للكرة البصرية بدوري الكبار ولكل مجتهد نصيب . • كلمة او رسالة لمن توجهها ؟ أتمنى من الجميع وخاصة الجمهور البصري والصحافة البصرية والمعنيين والمحبين بالوقوف مع الفريق ومؤازرته ومساندته حتى ولو باللدعاء .