شرطة ميسان : مقتل مجرم خطير بعد مقاومته قوة أمنية حاولت القبض عليه في العزير
   |   
ضبط أجنبي كوري الجنسية بحوزته مبلغ كبير في مطار البصرة الدولي
   |   
شرطة ميسان : القاء القبض على مجرم خطير
   |   
ضبط 4 شاحنات محملة بمعلبات (الاجبان) في ميناء أم قصر الشمالي
   |   
بالصور .. هكذا بات نهر العز وهو يصارع ليفارق الحياة !!
   |   
تسجيل اعلى مستوى لصادرات العراق النفطية من البصرة
   |   
انتحار فتاة في البصرة قبل يوم زفافها
   |   
تنافس حاد بين كتلتي بدر والدعوة على منصب رئيس مجلس محافظة البصرة
   |   
شرطة ميسان : إلقاء القبض على مجموعة متهمين بجرائم جنائية خلال تنفيذ عمليات أمنية استباقية
   |   
بيئة البصرة ترصد سمكة "الفقل" السامة في المياه العراقية
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

بطرسيان يقدم شهادات تقديرية ودروع لتجمع (حملة ابناء بصرة اجمل ) بمناسبة الذكرى السنوية الاولى على تأسيسه

جبا - خاص:

قدم عضو مجلس البصرة ، نوفاك ارام بطرسيان ، شهادات تقديرية ودروع لتجمع (حملة ابناء بصرة اجمل ) خلال احتفالية المهرجان الذي اقيم في المركز الثقافي النفطي".

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس المحافظة ، نوفاك بطرسيان ، لجريدة البصرة (جبا) ان" الاحتفالية التي حضرها ، وشهدت توزيعه شهادات تقديرية ، ودروعا لاعضاء التجمع ، عرض فيها الموسيقى الوطنية ، والقيت فيها القصائد من قبل الشعراء الذين تغنوا بحب العراق والبصرة ، وبدعم الحشد الشعبي".

  واضاف بطرسيان ان" نشاط هذا المهرجان السنوي الاول بمناسبة الذكرى السنوية الاولى على تأسيس حملة (ابناء بصرة اجمل) التي انطلقت من قبل مجموعة من الشباب المثقفين ، مبينا ان" هؤلاء الشباب ماضون على الحفاظ على جمالية البصرة ، واعادة البسمة الى شوارعها ومبانيها التي دعت اليها مختلف منظمات المجتمع المدني ، منوها ان" هؤلاء الشباب هم املنا في بناء البصرة". 

ودعا بطرسيان الى دعم هذا التجمع المدني الشبابي من قبل الحكومة المحلية ، واقامت دورات لتلهمهم بالمعرفة والثقافة والخبرة الادارية ليكونوا نواة مستقبلية قادرة على ادارة المؤسسات الحكومية في المحافظة بالمستقبل".  ولفت بطرسيان ان" المهرجان تضمن توزيع دروع وشهادات تقديرية على اعضاء التجمع لدورهم الريادي بالحفاظ على جمالية البصرة ، منوها الى الاستماع لمطالبهم ، وسنعمل على دعمهم وتحفيز هذه الهمة الوطنية المحبة للبصرة بدورنا اعطيناهم الحافز وشجعناهم بتقديم الدعم اليهم لبقاء بصرتنا زاهية بالشباب المحب لها والمحامي على تراثها وارثها الحضاري والبيئي بجهود الخيرين".

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.