"الأنفاس الاخيرة" فيلم يحكي بطولات الحشد الشعبي الإنسانية ويحصد الجوائز رغم ولادته الحديثة
   |   
الشيخ المالكي يطالب وزارة السياحة وبقية الجهات المعنية بأحياء معالم قضاء الزبير السياحية وتطوير مقام خطوة الامام علي (ع)
   |   
انتشال مدفع لسفينة حربية بريطانية تعود إلى مستهل القرن الماضي من شط العرب
   |   
مجلس الوزراء يوافق على قرضين للبصرة
   |   
انتشال آخر قطعة بحرية غارقة شرق شط العرب
   |   
غلق مقاهي الزبير غير المجازة للحد من انتشار المخدرات
   |   
الدكتورة صفاء مسلم تتابع الدورة الفصلية للكادر التربوي لمركز المعقل للرعاية الصحية
   |   
احد اساتذة جامعة البصرة يهدي مكتبته الشخصية لمكتبة المركز
   |   
بالصور .. اجواء جميلة ممطرة قرب مقر الحكومة المحلية في البصرة
   |   
ضبط 4 مسافرين صينيين بحوزتهم مواد مخالفة في مطار البصرة
   |   
 
 
118-8 
 153-27
 109-32

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات

بطرسيان يشكر كل من اسهم بأنجاح حدث المباراة الودية بين العراق والاردن لعودة منتخبنا الى المباريات الرسمية على الملاعب العراقية

 

جبا - خاص:

اثنى رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس البصرة ، نوفاك ارام بطرسيان ، على التواجد الرياضي والانضباط المنقطع النظير التي ابدتها الجماهير الرياضية العراقية على ملعب (جذع النخلة) في مدينة البصرة الرياضية خلال المباراة الودية التي جرت بين العراق والأردن ، مؤكدا ان" العراق قادر على احتضان وتنظيم المباراة الدولية.

وقال عضو مجلس البصرة عن المكون المسيحي ، والذي يرأس لجنة الشباب والرياضة في مجلس المحافظة في تصريح صحفي ان" الحكومة المحلية ، والجماهير الرياضية ، ابدت ارتياحها الكبير لهذا الحدث الكروي المهم ، وبالخصوص مالاحظناه من فرحة كبيرة ، ودور محفز ومشجع ورائع ايضا من قبل الجمهور الرياضي في مساندته لمنتخبنا العراقي بالمسؤولية لانجاح هذا الحدث الرياضي".

وتقدم بطرسيان بشكره وتقديره الى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ، والى رئيس الاتحاد الاسيوي ، والمنتخب الاردني ، والى الجمهور الرياضي ، والى القوات الامنية بكافة مفاصلها الامنية لمساهمتها لانجاح هذا الحدث العملاق ، معربا عن امله ان" يسهم هذا الحدث الرياضي التاريخي بعودة منتخبنا العراقي الى المباريات الرسمية على ملاعبنا".

وتكلل المنتخب العراقي عودته الى اللعب على ارضه وجماهيره بفوز معنوي على ضيفه الاردني ( 1-صفر) امس الخميس في البصرة في مباراة دولية ودية هي الاولى بعد غيابه اربع اعوام تقريبا عن ملاعبه بسبب الحظر المفروض على الملاعب العراقية والذي قرر الاتحاد الدولي فيفا رفعه عن ثلاثة ملاعب في البلاد.

وسجل علاء عبد الزهرة الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة (14) ، وكاد المنتخب الاردني ان" يدرك التعادل في الدقيقة الاخيرة لولا براعة الحارس محمد كاصد الذي ابعد كرة قوية جدا سددها عدنان اللحام.

ويستعد العراق لمواجهة ضيفته اليابان في 13 حزيران/يونيو الحالي في الجولة الثامنة لمنافسات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال روسيا.

وحضر مباراة العراق والاردن على ملعب البصرة الدولي  ، والتي حضرها رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم الامير ، علي بن الحسين ، ما يقارب خمسين الف متفرجا ، بينهم مشجعات تواجدن للمرة الاولى في تاريخ ملاعب مدينة البصرة الجنوبية حيث خصصت مئتي تذكرة لدخولهن في اطار اشاعة روح كرة القدم لدى النساء".

 

 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com