تفجيران مسيطر عليهما في الزبير وشط العرب يومي الاحد والاثنين القادمين
   |   
مستشار العبادي: حقوق المحافظات محفوظة خاصة المنتجة للنفط وفي مقدمتها البصرة
   |   
إطلاق 20 صقراً نادراً في جنوب العراق
   |   
البصرة تتوعد بغداد باللجوء الى الجماهير لعدم منحها استحقاقاتها
   |   
صحة البصرة تجرى ٥٠ عملية زراعة كلى وبمواصفات عالية الدقة
   |   
شركة بريطانية تفوز بعقد حفر آبار نفطية جنوب العراق لمدة عام
   |   
جنايات ذي قار تصدر حكما بالحبس الشديد على مدير التسجيل العقاري
   |   
المهندس التميمي يبحث مع النائب الخزعلي الاستحقاقات المالية والاولويات الخدمية والعمرانية التي يحتاجها سكان البصرة
   |   
رفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في ديسمبر
   |   
تدريسية في جامعة البصرة تحصل على براءة اختراع حول تشخيص سلالات بكتيرية جديدة NCBI
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

بطرسيان يعلن أفتتاح الدورة التدريبية الاسيوية فئة (C) لإعداد مدربي كرة القدم للفئات العمرية في البصرة

 

 
 
 
جبا - خاص:
 
أعلن رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة ، نوفاك ارام بطرسيان ، افتتاح الدورة التدريبية الاسيوية فئة (C) لإعداد مدربي كرة القدم للفئات العمرية تحت اشراف الاتحاد المركزي لكرة القدم ، وبالتعاون مع الاتحاد الفرعي في محافظة البصرة ، ومديرية الشباب والرياضة وممثلية اللجنة الاولمبية لتوفيرهما القاعات النظرية والرياضية لانجاحها ، فيما أكد مشاركة 30 مدرباً في الدورة.
وقال بطرسيان في تصريح لجريدة البصرة (جبا) ، إن " الدورة يحاضر فيها مدرب المنتخبات الوطنية والمحاضر الاسيوي ، انور جسام ، والمساعد المدرب عقيل هاتو، موضحا ان" الدورة التدريبية الآسيوية فئة (c) لمدربي كرة القدم في محافظة البصرة ، ويشارك فيها 30 مدرباً سيتم تأهيلهم وتطوير قدراتهم التدريبية ومنحهم الشهادة التي تتيح لهم تدريب الفئات العمرية المختلفة ".
وأضاف بطرسيان أن "الدورة تستمر لمدة اسبوعين يتقلى فيها المشاركون محاضرات ودروس نظرية في أساليب وعلم تدريب كرة القدم الحديثة والتي أصبحت عنصراً مهماً لابد من توافره لدى المدربين المحليين ، وستقدم فيها المحاضرات النظرية والتطبيقية والعملية ، وتستهدف هذه الدورة مدربي منتخبات الاندية لفئة الشباب والناشئين ".
 
لافتاً الى ان "المشاركين في الدورة سيتلقون من خلال المحاضرين محاضرات نظرية وعملية عن إعداد شخصية المدرب وأهم التمارين التي يمكن ان يقدمها المدرب للفئات العمرية وفق أسس علمية متطور تتماشى والتطور الذي يشهده علم التدريب الكروي".
 
وقدم بطرسيان شكره الى جميع الجهات الساندة في العمل على انجاح الدورة التدريبية، متمنيا ان" تساهم هذه الدورة في خلق جيل من المدربين يساهم في تطوير كرة القدم في العراق عامة ، وفي محافظة البصرة بشكل خاص".

 

 
تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.