إنتشال الغريق بحري في شط العرب
   |   
مجلس البصرة ينتقد وزارة المالية لوضعها نصوص مواد بائسة تعرقل عمل الحكومات المحلية في إدارة شؤونها
   |   
شل تبيع حصتها في حقل غرب القرنة النفطي الى شركة يابانية
   |   
كهرباء ميسان تنجز أعمال مشروع نصب المحولات في عدد من أحياء العمارة
   |   
النائب الخزعلي يطالب وزارة النقل بتوسعة مطار البصرة الدولي
   |   
الزراعة والمياه النيابية تحذر من انتهاء قطاع الزراعة في جنوب العراق
   |   
اسماء طلاب مديرية الوقف الشيعي في البصرة الذين اكملت وثائقهم
   |   
حكومة البصرة تبحث مع الوكيل الفني لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة عددا من الملفات الخدمية والعمرانية
   |   
مديرية تربية البصرة تثمن جهود النائب الخزعلي لدعمه قطاع التربية على مدى عامين
   |   
صحة ميسان تعلن عن وصول جهاز رنين متطور للمحافظة
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

بطرسيان يعلن أفتتاح الدورة التدريبية الاسيوية فئة (C) لإعداد مدربي كرة القدم للفئات العمرية في البصرة

 

 
 
 
جبا - خاص:
 
أعلن رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة ، نوفاك ارام بطرسيان ، افتتاح الدورة التدريبية الاسيوية فئة (C) لإعداد مدربي كرة القدم للفئات العمرية تحت اشراف الاتحاد المركزي لكرة القدم ، وبالتعاون مع الاتحاد الفرعي في محافظة البصرة ، ومديرية الشباب والرياضة وممثلية اللجنة الاولمبية لتوفيرهما القاعات النظرية والرياضية لانجاحها ، فيما أكد مشاركة 30 مدرباً في الدورة.
وقال بطرسيان في تصريح لجريدة البصرة (جبا) ، إن " الدورة يحاضر فيها مدرب المنتخبات الوطنية والمحاضر الاسيوي ، انور جسام ، والمساعد المدرب عقيل هاتو، موضحا ان" الدورة التدريبية الآسيوية فئة (c) لمدربي كرة القدم في محافظة البصرة ، ويشارك فيها 30 مدرباً سيتم تأهيلهم وتطوير قدراتهم التدريبية ومنحهم الشهادة التي تتيح لهم تدريب الفئات العمرية المختلفة ".
وأضاف بطرسيان أن "الدورة تستمر لمدة اسبوعين يتقلى فيها المشاركون محاضرات ودروس نظرية في أساليب وعلم تدريب كرة القدم الحديثة والتي أصبحت عنصراً مهماً لابد من توافره لدى المدربين المحليين ، وستقدم فيها المحاضرات النظرية والتطبيقية والعملية ، وتستهدف هذه الدورة مدربي منتخبات الاندية لفئة الشباب والناشئين ".
 
لافتاً الى ان "المشاركين في الدورة سيتلقون من خلال المحاضرين محاضرات نظرية وعملية عن إعداد شخصية المدرب وأهم التمارين التي يمكن ان يقدمها المدرب للفئات العمرية وفق أسس علمية متطور تتماشى والتطور الذي يشهده علم التدريب الكروي".
 
وقدم بطرسيان شكره الى جميع الجهات الساندة في العمل على انجاح الدورة التدريبية، متمنيا ان" تساهم هذه الدورة في خلق جيل من المدربين يساهم في تطوير كرة القدم في العراق عامة ، وفي محافظة البصرة بشكل خاص".

 

 
تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.