محافظ ميسان يفتتح مستشفى الكحلاء العام
   |   
تفجيران مسيطر عليهما في الزبير وشط العرب يومي الاحد والاثنين القادمين
   |   
مستشار العبادي: حقوق المحافظات محفوظة خاصة المنتجة للنفط وفي مقدمتها البصرة
   |   
إطلاق 20 صقراً نادراً في جنوب العراق
   |   
البصرة تتوعد بغداد باللجوء الى الجماهير لعدم منحها استحقاقاتها
   |   
صحة البصرة تجرى ٥٠ عملية زراعة كلى وبمواصفات عالية الدقة
   |   
شركة بريطانية تفوز بعقد حفر آبار نفطية جنوب العراق لمدة عام
   |   
جنايات ذي قار تصدر حكما بالحبس الشديد على مدير التسجيل العقاري
   |   
المهندس التميمي يبحث مع النائب الخزعلي الاستحقاقات المالية والاولويات الخدمية والعمرانية التي يحتاجها سكان البصرة
   |   
رفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في ديسمبر
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

البريسم تدعو جميع الكتل السياسية والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية ووسائل الاعلام الى دعم قوات الحشد الشعبي

 

جبا - خاص:

دعت عضو التحالف الوطني ، جنان عبد الجبار البريسم ، الكتل السياسية والمؤسسات الحكومية ، ووسائل الاعلام ، ومنظمات المجتمع المدني الى دعم قوات الحشد الشعبي ، سياسياً واعلامياً ومادياً لانه أصبح القوة الضارية على الارض في مواجهة وصد الارهاب".

وقالت البريسم في تصريح صحفي لجريدة البصرة (جبا) اليوم ان" متطلبات الراهنة تتطلب من الجميع الى دعم ابطال الحشد الشعبي من مختلف النواحي السياسية والاعلامية والمادية ، مبينة ان" انهزام وتقهقر الارهابيين (الدواعش) على أيدي قوات الحشد الشعبي الذين لبوا  نداء فتوى المرجعية الدينية ، وحرروا  الكثير من المناطق ،ولازالوا يواصلون تحرير بقية المناطق المغتصبة سيسجل التاريخ هذا الانتصار والدماء المقدسة التي سالت من أجل الشعب العراقي ومقدساته بأحرف من نور ، مثمنة التضحيات الجسام التي يبذلوها للحفاظ على ارض الوطن ومقدساته الطاهرة".

واضافت البريسم ان" الواجب الشرعي والوطني والمرحلة التي نعيشها اليوم تتطلب من الجميع على دعم الحشد الشعبي في جبهات القتال ، ومن مختلف النواحي ، وكل حسب وظيفته وعمله ، واشعار (حشدنا) الشعبي والوطني بأننا معهم وندعمهم ونشعر بهم ونشجعهم وندعو لهم ليل - نهار ، وبالخصوص ونحن في شهر رمضان المبارك بأن ينزل الله عليهم النصر المؤزر لدحر الارهابيين ، وتحرير جميع المناطق التي دنسها الدواعش".

 يشار الى ان القوات الامنية بمساندة الحشد الشعبي تخوض حملة عسكرية واسعة لتطهير محافظة الانبار ، ومناطق شمالي صلاح الدين من عصابات داعش الارهابية وسط دعوات تطالب بتزويد الاسلحة للحشد الشعبي ودعمه".

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.