bnr

البريسم تهنئ المرجعية الدينية والشعب العراقي واهالي البصرة بالانتصار الجديد الذي سجلته قواتنا المسلحة والحشد الشعبي في مدينة تكريت

 

جبا - خاص:

هنأت عضو التحالف الوطني والنائب السابق ، جنان عبد الجبار البريسم ، المرجعية الدينية العليا والشعب العراقي واهالي البصرة على الانتصار الباهر الجديد الذي حققه أبناء العراق الغيارى في قواتنا المسلحة والحشد الشعبي في مدينة تكريت من ايدي الدواعش التكفيريين وبقايا البعثيين".  

وقالت البريسم في بيان صحفي تلقته جريدة البصرة(جبا) اليوم الثلاثاء: نبارك المرجعية الدينية العليا والشعب العراقي بمناسبة تحقيق النصر الجديد بسواعد قواتنا المسلحة والحشد الشعبي الوطني بتحريرهم محافظة صلاح الدين ونشيد بالجهود الكبيرة والتضحيات الرائعة التي قدموها لكبح الارهابيين ، والتي تكللت بهذا الانتصار الباهر".

 واعربت البريسم عن املها ان" تلحق هذا الانتصار الرائع الذي انجز اليوم في تكريت ، وقصم ظهر الدواعش وبقايا البعثيين بأن تتبعه انتصارات اخرى قريبة لتحرير آخر شبر من ارض العراق من دنس الارهابيين " .

  وكان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أعلن، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء (31 آذار 2015)، عن تحرير مدينة تكريت ورفع العلم العراقي فوق مبنى محافظة صلاح الدين، مؤكداً أن ذلك تم بدماء العراقيين وحدهم.