نفي عراقي برفع أسعار استيفاء الرسوم على السلع الواردة من الكويت
   |   
إنتشال الغريق بحري في شط العرب
   |   
مجلس البصرة ينتقد وزارة المالية لوضعها نصوص مواد بائسة تعرقل عمل الحكومات المحلية في إدارة شؤونها
   |   
شل تبيع حصتها في حقل غرب القرنة النفطي الى شركة يابانية
   |   
كهرباء ميسان تنجز أعمال مشروع نصب المحولات في عدد من أحياء العمارة
   |   
النائب الخزعلي يطالب وزارة النقل بتوسعة مطار البصرة الدولي
   |   
الزراعة والمياه النيابية تحذر من انتهاء قطاع الزراعة في جنوب العراق
   |   
اسماء طلاب مديرية الوقف الشيعي في البصرة الذين اكملت وثائقهم
   |   
حكومة البصرة تبحث مع الوكيل الفني لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة عددا من الملفات الخدمية والعمرانية
   |   
مديرية تربية البصرة تثمن جهود النائب الخزعلي لدعمه قطاع التربية على مدى عامين
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

البريسم تهنئ الشعب العراقي والبصريين بتأهل منتخبنا الأولمبي الى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل على حساب قطر

 

 
جبا - خاص:
 
هنأت عضو التحالف الوطني والنائب السابق ، جنان البريسم ، اليوم الجمعة، الشعب العراقي ، واهالي البصرة ، وبالخصوص الجمهور الرياضي بتأهل منتخبنا الأولمبي الى أولمبياد البرازيل بعد فوزه على نظيره القطري".
 
وقالت البريسم في برقية تهنئة تلقتها جريدة البصرة اليوم الجمعة ، اتقدم ببالغ التهنئة الى الشعب العراقي الحبيب ، واهلنا في محافظة البصرة الفيحاء ، والى الجمهور الرياضي على وجه الخصوص بتأهل منتخبنا الأولمبي الى اولمبياد البرازيل".
 
 
واضافت البريسم "لقد قدم منتخبنا الاولمبي عرضا مشرفا ويليق بسمعة العراق ، على الرغم من الظروف والاوضاع المرفهة والقدرات الرياضية والامكانات المتاحة التي كان يتمتع بها المنتخب القطري ، ورغم ذلك استطاع منتخبنا الاولمبي ان" يكتسح هذه الصعاب ، ويرسم الفرحة على وجوه العراقيين جميعا ، ونحن متفائلون بأن يتمكن فريقنا من إحراز بطولات مماثلة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة بـ (ريو دي جانيرو) في البرازيل".
 
وكل التمنيات بمزيد من التألق لشبابنا ولإرادتهم في الفوز وإلى مزيد من النجاحات التي تسر شعبنا العزيز في بطولة اولمبياد البرازيل القادمة".
 
وكان المنتخب العراقي الأولمبي فاز على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف ضمن بطولة نهائيات اسيا تحت 23 عاما وتأهل الى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل".
 
وضرب منتخب أسود الرافدين، عصفورين بحجر واحد، إذ احتل المركز الثالث للبطولة وحصل بالتالي على الميدالية البرونزية، والأهم من ذلك أنه ظفر ببطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها ريو دي جانيرو البرازيلية الصيف المقبل، وذلك للمرة الخامسة في تاريخه.
 
 
 
 
 
تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.