بطرسيان يدعو رئاسة البرلمان بتلبية مطلب بطريرك الكلدان الكاثوليك في العراق والعالم بأقرار عيد ميلاد المسيح كعطلة رسمية ضمن لائحة الأعياد الرسمية
   |   
نائب يدعو مجلس البصرة للكف عن الابتزاز والاصطفاف السياسي على حساب المحافظة
   |   
جامعة النهرين تكشف عن سبب حالات التسمم بالبصرة
   |   
نائب عن البصرة يحذر من خروج الأوضاع في المحافظة عن السيطرة
   |   
استثناء الأطفال دون سن الخامسة من أجور الفحص والعلاج في البصرة
   |   
بالصور .. ضبط حاوية تحمل مواد إسرائيلية بمنفذ ام قصر
   |   
مفوضية الانتخابات في البصرة تعلن توزع رواتب موظفي الاقتراع الاسبوع المقبل
   |   
نقل طاقة الكهرباء في ميسان: إنجاز أعمال نصب محولة جديدة سعة 63mva
   |   
أمطار غزيرة تبدأ تدريجياً من ليل غد الإثنين وتشمل البصرة ليل الاربعاء
   |   
شرطة البصرة تكشف عن وصول أجهزة ترقب فنية لكشف جرائم الخطف
   |   
 
 
 
 Ù„ا يتوفر نص بديل تلقائي.
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
 
 
 
 

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


البريسم تهنئ الشعب العراقي والبصريين بتأهل منتخبنا الأولمبي الى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل على حساب قطر

 

 
جبا - خاص:
 
هنأت عضو التحالف الوطني والنائب السابق ، جنان البريسم ، اليوم الجمعة، الشعب العراقي ، واهالي البصرة ، وبالخصوص الجمهور الرياضي بتأهل منتخبنا الأولمبي الى أولمبياد البرازيل بعد فوزه على نظيره القطري".
 
وقالت البريسم في برقية تهنئة تلقتها جريدة البصرة اليوم الجمعة ، اتقدم ببالغ التهنئة الى الشعب العراقي الحبيب ، واهلنا في محافظة البصرة الفيحاء ، والى الجمهور الرياضي على وجه الخصوص بتأهل منتخبنا الأولمبي الى اولمبياد البرازيل".
 
 
واضافت البريسم "لقد قدم منتخبنا الاولمبي عرضا مشرفا ويليق بسمعة العراق ، على الرغم من الظروف والاوضاع المرفهة والقدرات الرياضية والامكانات المتاحة التي كان يتمتع بها المنتخب القطري ، ورغم ذلك استطاع منتخبنا الاولمبي ان" يكتسح هذه الصعاب ، ويرسم الفرحة على وجوه العراقيين جميعا ، ونحن متفائلون بأن يتمكن فريقنا من إحراز بطولات مماثلة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة بـ (ريو دي جانيرو) في البرازيل".
 
وكل التمنيات بمزيد من التألق لشبابنا ولإرادتهم في الفوز وإلى مزيد من النجاحات التي تسر شعبنا العزيز في بطولة اولمبياد البرازيل القادمة".
 
وكان المنتخب العراقي الأولمبي فاز على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف ضمن بطولة نهائيات اسيا تحت 23 عاما وتأهل الى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل".
 
وضرب منتخب أسود الرافدين، عصفورين بحجر واحد، إذ احتل المركز الثالث للبطولة وحصل بالتالي على الميدالية البرونزية، والأهم من ذلك أنه ظفر ببطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها ريو دي جانيرو البرازيلية الصيف المقبل، وذلك للمرة الخامسة في تاريخه.
 
 
 
 
 
تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com