بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


شركة زين العراق تشارك في مهرجان البصرة الدولي للتسوق بدورته الثالثة على ارض معرض البصرة الدولي

جبا - خاص :

حفل مهرجان البصرة الدولي للتسوق بدورته الثالثة على ارض معرض البصرة الدولي في منطقة المعقل بمشاركة أكثر من 100 شركة من دول ، ابرزها ، مصر والهند وباكستان والأردن ، بالاضافة الى عدد من الشركات المحلية ، ومنها شركة زين للاتصالات ، اضافة الى العتبة الحسينية المقدسة ، وهيئة الحشد الشعبي ، ومديرية العلاقات العامة في وزارة الداخلية".

ويشكل المهرجان الدولي للتسوق ، والذي يستمر حتى الثامن من نيسان المقبل ، ركيزة اقتصادية مهمة للتعرف على منتوجات الدول ، وحلقة مهمة نحو التبادل التجاري بين العراق والدول المشاركة في المعرض.

وكان لجريدة البصرة الالكترونية تغطية خاصة لنشاطات المهرجان التسوقي حيث اطلعت على معروضات الشركات للدول المشاركة بالمعرض ، وزارت جناح (شركة زين) الذي كان له دور بارز  ونشط بالعروض ، وزائرين متوالين على جناحه لعدد من العروض التي سرت الزائرين".

وحدثنا المنظمون على الجناح ان" هناك عروضا لشركة زين العراق ، وهو العرض المجاني الخاص لمحافظة البصرة وبمهرجان التسوق الدولي للبصرة يحتوي على رصيد فئة خمسة الاف دينار ، وسيم كارت مجاني ، ويعطى مجانا للمواطنين بحال اعطائنا مستمسكاته لغرض التسجيل ، وبدون أي مقابل ، كشريحة او رصيد ، كهدية لزوار المهرجان".

واشاروا ان" الخدمة الثانية هي ( زين كاش) وهي خدمة ( الحوالة والدفع )  للفواتير والمشتريات عن طريق (زين كاش)  ، والخدمة مقدمة من قبل ( محفظة العراق) وهي شركة مرخصة من قبل البنك المركزي العراقي ، وهي متخصصة بتقديم الخدمات المالية لسحب وايداع الاموال ، وخدمات التسديد المالي عبر الهاتف النقال لدفع الفواتير وتحويل الاموال ".

وبالنسبة لهذه الخدمة قدمت الشركة عرض تخفيض (5%) على كارتات التعبئة ، وايضا تخفيض ( 10%) على البطاقات الالكترونية (الايلتس -  كوكل بلي - الامازون ) ، بالاضافة الى دفع الرواتب عن طريق الشركات الامنية حاليا عن طريق  الــ (زين كاش) ، بالاضافة الى المطاعم ، وشركات السياحة ، وبالامكان الحجز عن طريق التطبيق ، ومستقبلا ستضاف ايضا خدمة اجور ( الماء والكهرباء ) كفاتورة عن طريق الــ (زين كاش ) ، وكذلك بما يتعلق بالغرامات المرورية للسيارات سيكون دفع الغرامة المالية عن طريق الـ (زين كاش) من خلال ( الابلكيشن) يدخل على الايقونة ، ويستطيع دفع فواتيره".

 ولفت المنظمون على جناح (زين) ان" هناك نشاط في أختتام المعرض من خلال الاشخاص الذين يشترون الخطوط في بعض الاحيان نقوم بجوائز ، وهي عبارة عن لعبة البازل (مربعات) يتم تركيبها على شكل معين ، وهي دعاية لـ (اياد راضي) وهي ( جرب وشوف) ومن يكملها سوف يستلم جائزة ، وهي هدايا ترويجية من (زين)".