بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


حكومة البصرة المحلية تبحث مع الوكيل الفني لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات مشاريع الوزارة وحل مشاكل نسب انجازها

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏3‏ أشخاص‏

جبا - خاص:

بحث النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، برفقة محافظ البصرة ، ماجد النصراوي ، والنائب الثاني للمحافظ ، ضرغام الاجودي ، ومدراء ومسؤولي البلدية ، والبلديات ، والتخطيط ،وبلدية الزبير ، وقائمقامية قضاء الزبير ، مع الوكيل الفني لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة ، جابر عبد خاجي الحساني ، ومدير البلديات العامة المهندس علي حسين مشاريع الوزارة ، ونسب انجازها في المحافظة".

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

وقال النائب الاول لمحافظ البصرة ، محمد التميمي ، في تصريح صحفي ان" الاجتماع مع وكيل وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة ، تناول موضوع مشروع مجاري الزبير ، مبينا عن الاتفاق على عمل (ذرعة) خلال فترة اسبوعين بالاعمال غير المنجزة من قبل دائرة مجاري البصرة ، ورفع كتاب بالذرعة الى الوزارة لغرض الحصول على تمويل من قبل مجلس الوزراء ، او اعلان المشروع من خلال الدفع بالاجل ، او من خلال الاستحقاقات المالية للمحافظة لسنة 2017 ، وتصرف كسندات ، او الاستعانة بالقرض الكويتي لمحافظة البصرة".

واضاف المهندس التميمي ان" الاجتماع تناول ايضا مشاريع طريق (الزبير - ام قصر) ، وطريق ( سفوان - ام قصر ) لغرض تمويله من قبل البنك الاسلامي الدولي ، وتوجيه وزارة وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة بأصلاح طريق (سفوان - ام قصر) بسبب كثرة التخسفات ، وتضرره بشدة من حمولات الشاحنات ذات الاوزان الكبيرة التي دمرت هذا الطريق".

ونوه نائب محافظ البصرة عن مناقشة انجاز مشروع مـــــاء البصرة الكبيــــــــــــــر ، ودراسة امكانيــة اضافة مشاريع مــاء جديـدة في عـدد من الاقضيـة بالمحافظة ، وتوفير تمويل مالي لتلك المشارع".

لافتا الى الاتفاق على الاسراع بأعمال (تسييج) جسر الفيحاء ( جسر خالد سابقا) و المباشرة ببقية الاعمال الاخرى للجسر من اكساء وربط وترميم بالتنسيق مع مديرية الطرق والجسور في المحافظة بهذا الصدد".