عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   
الشرطة النهرية في البصرة تواصل البحث عن "شاب انتحر برمي نفسه من أعلى الجسر الإيطالي منذ البارحة
   |   
نقابة الصحفيين - فرع البصرة تقاطع نشاطات الاجهزة الأمنية بسبب مضايقات عناصر الأمن
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


الملكي» يهرب ببطاقة «مربع الذهب» أمام دورتموند في «مواجهة مجنونة»

جبا - متابعة: 

تأهل ريال مدريد الإسباني بشق النفس إلى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد خسارته أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني صفر-2، وقلب تشيلسي الإنجليزي الطاولة على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي وفاز عليه 2-صفر أمس الأول في إياب ربع النهائي. وسجل ماركو ريوس (24 و37) هدفي بوروسيا دورتموند (24 و37)، والألماني أندريه شورله (32) والسنغالي ديمبا با (88) هدفي تشيلسي.

 

وكان ريال مدريد فاز ذهابا 3-صفر، فيما خسر تشلسي 1-3 الأسبوع الماضي، وتأهل لتسجيله خارج القواعد.

 

على ملعب «سيجنال إيدونا بارك»، أفلت ريال مدريد من هزيمة مذلة جديدة أمام الفريق الألماني بعد أن قدم عرضا سيئا للغاية خاصة في الشوط الأول حيث لم تسنح له سوى فرصة وحيدة حصل من خلالها على ركلة جزاء أهدرها نجمه الأرجنتيني أنخل دي ماريا.

 

 

 

 

 

وكاد النادي الملكي يدفع ثمن إهدار ركلة الجزاء والأخطاء الدفاعية القاتلة والتي تسببت في هدفي الفريق الألماني، لكن مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدارك الموقف مطلع الشوط الثاني باشراكه إيسكو مكان أسيير يارامندي غير الموفق والذي كان سببا في الهدف الثاني بعدما ارتكب المدافع البرتغالي بيبي خطأ قاتلاً تسبب في الهدف الأول، كما أن تألق الحارس العملاق إيكر كاسياس خصوصا في الشوط الثاني ساهم في تأهل فريقه.

وعموما بدا تأثر النادي الملكي بغياب نجمه وهدافه والمسابقة القارية العريقة كريستيانو رونالدو الذي جلس على مقاعد الاحتياط بسبب إصابة في الركبة تعرض لها في مباراة الذهاب وحرمته من خوض المباراة الأخيرة في الدوري أمام ريال سوسييداد (4-صفر)، علما بأنه كان جاهزا لخوض مباراة أمس الأول، لكن الإصابة تجددت الاثنين حيث ترك الحصة التدريبية بعد 20 دقيقة من انطلاقتها.

 

وحرمت الإصابة رونالدو من تحقيق مبتغاه بتسجيل الهدف الخامس عشر له في المسابقة هذا الموسم ليصبح أول لاعب يحقق هذا الإنجاز في تاريخ المسابقة، لكن الفرصة لا تزال متاحة أمام «الدون» رونالدو في دور الأربعة الذي بلغه فريق العاصمة الإسبانية للمرة الرابعة على التوالي، وبالتالي سيواصل حلمه بتعزيز رقمه القياسي من حيث عدد الألقاب (9 حتى الآن وآخرها يعود إلى عام 2003). ..