بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


النائب الاول يكمل متطلبات دائرة مكافحة المخدرات ونقابة الصحفيين ويتابع منجزات المشاريع وشؤون مسؤولي الأقسام والمواطنين

قد تكون صورة ‏‏٤‏ أشخاص‏

 

جبا - محليات:

اكمل النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس "محمد طاهر التميمي،  الثلاثاء ، خلال ادارته شؤون الحكومة المحلية متطلبات دائرة مكافحة المخدرات، ونقابة الصحفيين العراقيين لفرع البصرة ، وناحية السيبة ، وتابع منجزات المشاريع مع المسؤولين المعنيين ، وعمل شؤون الأقسام بديوان المحافظة، وتوقيع البريد اليومي، واستقبال المواطنين.

 

وافاد مكتبه الإعلامي في تقرير موجز لشؤون الحكومة المحلية بمتابعة النائب الأول للمحافظ "محمد التميمي" ضمن جملة مهامه التنفيذية اليومية، متطلبات دائرة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة لقيادة شرطة البصرة، وموافقة السيد النائب بالتنسيق مع الشركة العامة لموانئ العراق لصرف مبلغ الى الدائرة لشراء مولدات لتوليد الطاقة ، وصيانة أجهزة التبريد لقاعات الموقوفين".

 

واضاف التقرير الى موافقة النائب الأول على دعم متطلبات نقابة الصحفيين العراقيين لفرع البصرة في  نشاطها لعرض الموروث الثقافي والفني عن محافظة البصرة في احتفالية العيد الوطني للصحافة العراقية في العاصمة بغداد".

 

واكمل التقرير الى متابعة السيد النائب ضمن اجتماعات متلاحقة لمتطلبات مدير الوحدة الإدارية في ناحية السيبة ،  وعقد اجتماع موسع مع مديري قسم العقود ، وقسم إدارة المشاريع بديوان المحافظة للاطلاع على مجريات مشاريع البنى التحتية المنفذة في مركز المحافظة ، وفي بعض الاقضية والنواحي ومتابعة منجزاتها بما يسهم بتقديم الخدمات للمواطنين ، وعقد اجتماعات أخرى متلاحقة  منفردة مع مسؤولي بعض الأقسام بديوان المحافظة ، واستقبال مجموعة من المواطنين، والاستماع الى مشاكلهم واحتياجاتهم ومتابعتها بشكل مباشر مع المسؤولين، والحرص على اكمالها مع الجهات المعنية.

 

ولفت التقرير الى اكمال المهندس التميمي توقيع البريد اليومي لديوان المحافظة، وبريد الدوائر الحكومية المرتبطة بالمحافظة، وبريد الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وبريد عدد من الوزارات.

 

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يدرسون‏، و‏غرفة أخبار‏‏‏ و‏نص‏‏