حكومة البصرة تبحث مع بعض الوحدات الإدارية والدوائر الحكومية تعارضات المشاريع على تحديث وتوسيع التصميم الأساس لبعض الأقضية والنواحي
   |   
مواطنون يشكون من كثرة قطع التيار الكهربائي في عدد من مناطق قضاء ابي الخصيب
   |   
بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


ستوتة تشكو من شوارع البصرة : أجيتكم من ايران وظلمتوني بشوارعكم

جبا - خاص:

موقف طريف التقطته عدسة جريدة البصرة الالكترونية لصاحب الدراجة النارية التي يطلق عليها العراقيون اسم ( ستوته) ، وهي لسائق ( ستوته) صفراء التقطت له اثناء مسيره على الشارع الرئيسي ، قرب شركة اسياسيل بأتجاه طريق قضاء ابي الخصيب".

والطريف في الموضوع ان" صاحب الــ (ستوته) كتب خلف البوابة الخلفية عبارة جميلة تعبر عن بؤس ورداءة الشوارع ، وكثرة المطبات (الطسات) والحفر في المحافظة ، وانزعاج (ستوته) وتعبيرها عن الظلم الذي لحقها اثناء دخولها العراق ، وتقول العبارة : ( أجيتكم من ايران وظلمتوني بشوارعكم)!!!

بأعتقادي ..  العبارة بسيطة وفقيرة بمعناها وبمدلولها ، ولكنها بليغة الاثر .. وتعني الكثير .. وكما يقول المثل : الحر تكفيه الاشارة ... اليس كذلك؟؟!!