حكومة البصرة تبحث مع بعض الوحدات الإدارية والدوائر الحكومية تعارضات المشاريع على تحديث وتوسيع التصميم الأساس لبعض الأقضية والنواحي
   |   
مواطنون يشكون من كثرة قطع التيار الكهربائي في عدد من مناطق قضاء ابي الخصيب
   |   
بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


ظهور متسولين من الهند وباكستان في البصرة

كتب / السيد احمد الموسوي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

الى السيد رئيس تحرير جريدة البصرة والى الاخوة العاملين في الجريدة..

بعد الافتتاحية التي حذرمنها السيد رئيس التحرير.....ناظم الجابري.... مشكورين الى التفاته لذلك ولازالت المآساة مستمرة للمتسولين في الشوارع والطرق ...دون جدوى او متابعهمن قبل المسؤولين في البصرة .....وكأننا في واد.... والمسؤولين في واد اخر....

ومما زاد الطين بلة كما يقول المثل .... نشكو اليكم اخوتي ظاهرة جديدة بدأت تستفحل في البصرة من جديد وهي ظهور أجانب ليسوا عراقيين.... حيث زادت الاوضاع في البصرة لتشجع ليس فقط العوائل السورية والغجرية والفارين من المناطق الغربية من جحيم داعش...... وأبشركم أخوتي بظهور أجانب وهم متسولين ( هنود أو باكستانيين ) يتسولون في الاحياء السكنية هذه الايام ، ويدورون من باب الى باب .

يرجى الاشارة الى هذا الموضوع الخطير الذي بات يهدد البصرة .....خصوصا ان هولاء ممكن ان تكون لهم غايات اخرى ولكي لا تكثر وتنتشر هذه الظاهرة وتستفحل لتشجع المتسولين في العالم الى القدوم الى البصرة على غرار الانجاس الدواعش الذين يجندون الارهابيين منكل حدب وصوب......... وشكرا لكم اخوتي الافاضل.