وصول 221 مضخة غاطسة سويدية المنشأ لحل أزمة المياه الثقيلة والأمطار في البصرة
   |   
مصرع سائق وزوجته بتصادم مركبتين وجهاً لوجه على طريق قضاء الفاو
   |   
مجلس الوزراء يصوت على تنفيذ الطريق الرابط بين ميناء الفاو وأم قصر
   |   
البصرة تسجل 75 أصابة بفايرس كورونا
   |   
البصرة تسجل 50 اصابة بالموقف الوبائي اليومي لفايروس كورونا
   |   
سرقة اكثر من مليون دولار من مكتب صيرفة في البصرة
   |   
تظاهرة لخريجي كليتي الهندسة والعلوم تطالب بالتعيين في شركة نفط البصرة
   |   
عمليات جديد لفرض هيبة الدولة شمال العمارة وإلقاء القبض على متهمين مطلوبين للقضاء
   |   
البصرة تسجل 208 أصابة و4 وفيات بالموقف الوبائي لفيروس كورونا
   |   
اعادة اصدار مواد انشائية في جمرك الشلامجة الحدودي
   |   
 
 
 
 Ù„ا يتوفر نص بديل تلقائي.
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
 
 
 
 

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


علاج للكورونا خلال 6 أيام من بدء العلاج

وأخيرًا... علاج للكورونا

 


جبا - متابعة:
ظهرت دراسة جديدة أجراها أطباء في فرنسا ان مادة Hydroxychloroquine قادرة على شفاء 100% من المصابين بفيروس كورونا في خلال 6 أيام من بدء العلاج.

تؤكد دراسة فرنسية بأن مزيج Hydroxychloroquine  و Azithromycin فعّال في علاج مرضى  COVID-19.

وفي وقت سابق من اليوم، كشفت دراسة جديدة نشرتها NIH أن Hydroxychloroquine أكثر فعالية وقوة من العلاج،  بالكلوروكين في المختبر، في حين أن وسائل الإعلام تركز على سباق اللقاحات، أجريت تجارب لبروتوكول علاج قادها البروفسور Didier Raoult اظهرت بان 100٪ من المرضى الذين تلقوا مزيجًا من HCQ وAzithromycin كانت نتائج فحص الفيروس سلبية، وتم شفاؤهم فيرولوجيًا في غضون 6 أيام من العلاج.

ووفقًا لورقة جديدة تم اكتشافها، تظهر أدلة جديدة أن مركز السيطرة على الأمراض يعرف منذ عام 2005 على الأقل أن  Chloroquine فعال ضد فيروس كورونا.

في غضون ذلك، وافقت إدارة الغذاء والدواء (FDA) على "الاستخدام الرحيم" للـ  Chloroquine لعلاج مرضى المصابين بفيروس كورونا في الولايات المتحدة. بالإضافة إلى ذلك، تشير مبادئ القواعد الارشادية من كوريا الجنوبية والصين إلى أن Hydroxychloroquine و Chloroquine هي علاجات فعالة مضادة لفيروس كورونا الجديد.

ويعد العامل العلاجي الذي يمنع الإصابة بفيروس كورونا الجديد أمرًا مرغوبًا للغاية بخاصة للأشخاص الذين يعانون من التعرض الشديد للخطر (مثل أخصائيي الرعاية الصحية) وكذلك الأشخاص الذين يعانون من أمراض القلب، السكري وأنظمة المناعة الضعيفة.

يبقى أن نقول أن نجاح الأبحاث الأولية لبروتوكول علاج فيروس كورونا في فرنسا وأميركا لا يعني شفاء المصابين بالفيروس بشكل فوري في لبنان وبالتالي من هنا اهمية البقاء على تدابير الحماية المتخذة، أي الحجر الطوعي، طالما ان العلاج لم يعمل به في لبنان وطالما أن أعداد المصابين ما زالت ترتفع بشكل كبير.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد غرد عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر قائلاً إن "تناول مادتي هيدروكسي كلوروكين وأزيثروميسين معا، يحمل فرصة حقيقية ليكون أحد أكبر مغيري قواعد اللعبة في تاريخ الطب".

HYDROXYCHLOROQUINE & AZITHROMYCIN, taken together, have a real chance to be one of the biggest game changers in the history of medicine. The FDA has moved mountains - Thank You! Hopefully they will BOTH (H works better with A, International Journal of Antimicrobial Agents).....

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com