اكثر من 62 الف وحدة سكنية عشوائية في البصرة
   |   
بيع شحنتين من خام البصرة لمشترين صينيين بعلاوات أقل
   |   
القبض على شرطي في البصرة اطلق النار على مواطنين بسبب خلاف شخصي
   |   
تجمع أبناء البشرة السمراء، يوجه رسالة الى الحكومة المحلية في البصرة برفضه عرضا مسرحيا وصفهم بالقردة والعبيد
   |   
إحالة عراقي للقضاء بحوزته جواز سفر اجنبي مزور في مطار البصرة
   |   
عمليات البصرة تزيل تجاوز على احد الساحات الخدمية في منطقة القبلة
   |   
ضبط 4 عجلات محملة بإطارات تم تزوير وصفها بميناء ام قصر
   |   
إحباط تهريب (16) عجلة في ميناء أم قصر
   |   
النائب عدي عواد: مجالس المحافظات اصبحت فاقدة للشرعية القانونية
   |   
انجاز محطة متنقلة ( 45 ام في اي) وايصال خط ضغط عالي 132 ك.ف لاول مرة بتاريخ ناحية سفوان
   |   
 
 
 
 Ù„ا يتوفر نص بديل تلقائي.
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
 
 
 
 

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


​الصباح يؤكد للحلبوسي وفاء الكويت للعراق بالالتزامات المقررة للمانحين

image

أكد أمير دولة الكويت، صباح الأحمد الجابر الصباح، الأحد، إيفاء بلاده للعراق بالتزاماتها المقررة في مؤتمر الكويت الدولي للمانحين.
وذكر بيان لمكتب رئيس البرلمان، محمد الحلبوسي، في بيان صحفي إن "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي والوفد المرافق له التقى، اليوم، أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح؛ لمناقشة سبل استثمار الأموال التي خُصصت لإعادة إعمار العراق في مؤتمر الكويت الدولي للمانحين".
واضاف البيان، أن "في مستهل اللقاء نقل تحيات رئيس الجمهورية والوزراء وممثلي الشعب إلى دولة الكويت حكومةً وشعبًا، مبديا حرص العراق على تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين الجارين في المجالات كافة".
وثمَّن رئيس مجلس النواب، بحس بالبيان "مواقف الكويت والأمير الداعمة للعراق في المؤتمر الدولي للمانحين"، مؤكدا "ضرورة تفعيل مشاريع الإعمار التي تدعم الحكومة العراقية لتلبية حاجات المواطن".
وأضاف قائلا: "نحن جئنا إلى دولة الكويت مع المسؤولين التنفيذيين في الحكومة؛ لمناقشة الملفات المتعلقة بالمشاريع الخاصة بإعادة إعمار العراق من المنح التي خُصصت في مؤتمر الكويت الدولي، ولا سيما المتعلقة بمجال الصحة والتربية في المحافظات كافة، داعيًا إلى تشكيل لجان مشتركة لدراستها والبدء بتنفيذها".
وقدم الأمين العام لمجلس الوزراء والمحافظون، "عرضا للمشاريع التي تحتاجها المحافظات، منها ما يتعلق بالخدمات والبنى التحتية، ولا سيما المدن المحررة من تنظيم داعش الإرهابي".
من جانبه، قال أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح خلال اللقاء الذي حضره ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح: "إننا مستعدون دائما لمساعدة العراق والوقوف معه، وإن الكويت ستعمل ما بوسعها للإيفاء بالتزاماتها المقررة في مؤتمر الكويت الدولي للمانحين، كما ستسعى إلى حثِّ الدول على الإيفاء بالتزاماتها، متمنيا للعراق حكومة وشعبا المزيد من الاستقرار والتقدم".

 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com