عمليات جديد لفرض هيبة الدولة شمال العمارة وإلقاء القبض على متهمين مطلوبين للقضاء
   |   
البصرة تسجل 208 أصابة و4 وفيات بالموقف الوبائي لفيروس كورونا
   |   
اعادة اصدار مواد انشائية في جمرك الشلامجة الحدودي
   |   
عمليات جديدة للرد السريع بناحية العزيز في ميسان
   |   
البصرة تسجل 110 أصابة و4 وفيات بوباء كورونا اليوم
   |   
مقتل واصابة 3 اشخاص بنزاع عشائري في منطقة العالية وسط البصرة
   |   
ضبط 5 حاويات معدة للتهريب في ميناء أم قصر الشمالي
   |   
البصرة تسجل 150 اصابة و 6 وفيات بوباء كورونا
   |   
دخول 44 صهريجًا محملًا بالاوكسجين الطبي عبر منفذ سفوان
   |   
ميسان " تشهد دخول المحطة الجديدة (٤٠٠ ك.ف ) الثانية من نوعها بالمحافظة للعمل
   |   
 
 
 
 Ù„ا يتوفر نص بديل تلقائي.
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
 
 
 
 

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


نجوم سوريون يغيبون عن شاشة رمضان

جبا - متابعة:

 يغيب نجوم سوريّون هذا العام عن شاشة رمضان، حيث لم تسجّل لهم أي مشاركات لا في الدراما السّورية ولا حتى المصرية أو العربيّة المشتركة. الفنّان السّوري سامر المصري، كان من المفترض أن يطلّ عبر مسلسل «حرملك» وفق ما أعلن عنه سابقاً، ولكن تمّ تأجيل تصوير العمل للموسم المقبل ليخرج سامر من السّباق الرّمضاني، حيث لم تسجّل له أي مشاركة بأي عمل جديد، كذلك كان المصري غائباً العام الفائت عن الدراما، فيما كان آخر عمل قدّمه عام 2012 الجزء الثّاني من مسلسل «أبو جانتي ملك التاكسي».

كذلك وقعت سلاف فواخرجي في فخ التّأجيل، حيث كان من المفترض أن تقوم ببطولة مسلسل «رقّ الحبيب»، ولكن تم تأجيل التّصوير للعام المقبل، كذلك لم تشارك سلاف هذا العام بأيّ أعمال دراميّة مصريّة، وبذلك لن تطلّ بأيّ عمل درامي خلال موسم دراما رمضان 2014.

وللعام الرّابع على التّوالي تغيب جومانا مراد عن الدراما السّوريّة على وجه الخصوص، حيث كان آخر ظهور لها هناك عام 2010، تحديداً منذ ظهورها بشخصيّة «شريفة» في الجزء الخامس من «باب الحارة»، ولم تشارك للموسم الدرامي 2014 بأي عمل درامي سوري أو مصري. يارا صبري ومنذ بداية الأحداث في سوريا نقلت مقرّ إقامتها إلى الإمارات العربية المتّحدة، ولم تسجّل لها أي مشاركات دراميّة، وكان آخر عمل قدّمته بعنوان «جلسات نسائيّة» عام 2011. ومن الغائبات عن الشّاشة أيضاً هذا العام الفنّانة لورا أبو أسعد، حيث اعتذرت عن عدّة أعمال منها «القربان».

فيما تستمر شركتها «فردوس للإنتاج» بدوبلاج المسلسلات التّركيّة والهنديّة والمكسيكيّة، وكانت قدّمت العام الماضي دوراً كوميديّاً في المسلسل السّوري اللبناني المشترك «حدود شقيقة». النجم الكبير سلّوم حداد يغيب للعام الثّاني على التّوالي عن موسم رمضان، حيث انشغل العام الماضي بإخراج المسلسل الإماراتي «القيّاضة».

فيما شارك مؤخّراً في المسلسل العربي المشترك «الأخوة» الذّي بدأ عرضه مؤخّراً على قناة «أبو ظبي».

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com