حكومة البصرة تبحث مع بعض الوحدات الإدارية والدوائر الحكومية تعارضات المشاريع على تحديث وتوسيع التصميم الأساس لبعض الأقضية والنواحي
   |   
مواطنون يشكون من كثرة قطع التيار الكهربائي في عدد من مناطق قضاء ابي الخصيب
   |   
بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


المنسبون ضمن الـ 30 ألف درجة وظيفية للبصرة .. جاءنا العيد .. ونحن بدون راتب !!

 

Image

 

 

الى جريدة البصرة الالكترونية ..

 

 

كتب / حسن السلمي :

 

نحن المنسبون ضمن الـ 30 ألف درجة وظيفية في البصرة  ..  جاءنـا العيد  ولازلنا لمدة سنة بدون راتب او حقوق .. واصبحنـا تائهين للطريق وكما يقول المثل :  ( مـتـيه المشيتـين ) !! .. لاندري هل نترك الوظيفة ونبحث عن فرصة عمل اخرى .. ام نبقى على هذا الحال بدون راتب .....

حالنا بائس الى ابعد الحدود .. دخل شهر رمضان .. وها نحن على اباوب العيد ..  واغلبنا يسكن منزل بــ (الايجار) واطفالنا يحتاجون الى ملابس العيد وغير ذلك من شكاوى لايعلم حالنا الا الله سبحانه وتعالى بحالنا البائس الى ابعد الحدود ...

ونرجو من صفحتكم ( جريدة البصرة الالكترونية ) نشر هذه الرسالة عسى ان يقرأها رئيس الوزراء او احد الوزراء او النواب في البرلمان او اي مسوؤل في الدولة ليحترق قلبه ويشعر بالالم الذي نشعر به ويتحرك ضميره ويشعر بالألم والحرمانية والعوز الشديد الذي نمر به في مثل هذه الايام في ظل مخاطر الجائحة .. وحاجتنا للراتب .. فمتى الفرج بحق هذا الشهر الفضيل ...

والى الله المشتكى...

 

وشكرا لكم ولصفحتكم .