بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


قطـــر .. قصة نجاح جديدة

جبا - كتب /  ستار المنصوري:

  قصة نجاح جديدة سطرت حروفها باحرف من ذهب تضاف الى قصص الف ليلة وليلة التي رويت فصولها في مناسبات سابقة على ارض قطر .. قطر الدولة الصغيرة بمساحتها الكبيره بعطائها عودتنا على المفاجئات في كل مرة تنظم فيها بطولة او حدث رياضي ، اخرها التنظيم العال والمبهر لبطولة كأس العالم بكرة اليد بنسختها 15 لتكون واحده من ابرز النسخ بكافة المعايير، وهذا ما اشاد به اغلب وفود الدول المشاركة  ، افصحت عن قدرة قطر بتنظيم اكبر البطولات وعلى مختلف الالعاب الرياضية واعطت انطباعا جيدا على ان قطر ماضية نحو مستقبل افضل اقنع الجميع بقدرتها على تنظيم اكبر البطولات وازالت المخاوف والشكوك وعلامات الاستفهام حول قدرة هذه الدولة الصغيرة بتنظيم بطولة كاس العالم لكرة القدم عام 22 التي حضيت بتنظيمها رسميا .

وبعيدا عن المستوى الفني للبطولة وما حققه منتخب قطر بحصولة على مركز الوصافة بعد المنتخب الفرنسي الذي اعتلى منصة التتويج للمرة الخامسة في تاريخ مشاركاته بالبطولة ، وبعيدا عن كيفية بناء المنتخب القطري وضمه للاعبين ( مجنسين ) استطاعوا إقصاء منتخبات كبيرة لها وزنها في هذه البطولة كبولندا والمانيا وغيرها ، او ما تحدث به البعض عن الجمهور ، فأنني وخلال متابعتي للبطولة وبحسب ما أتيح لي من وقت فأنني وجدت نفسي منبهرا أمام المنظر الرائع الذي خرجت به البطولة من تنظيم رائع وملاعب  بمواصفات عالمية ونقل تلفزيوني ممتع اظهر تقنية عالية ومهارة بتوزيع الكاميرات والتفنن باصطياد اللقطات وابداع باخراج الصورة للمتلقي وشده لمتابعة المباريات .

ما ظهرت به قطر بأحتضانها  لبطولة كاس العالم لكرة اليد 2015 على مستوى التنظيم والملاعب والجوانب اللوجستية الأخرى التي ساهمت بإنجاح البطولة من فندقه وإسكان الوفود والجمهور والشوارع والمطارات والمطاعم والأماكن الترفيهية وغيرها يعد مفخرة للعرب وللقارة الاسيوية وتؤكد على الرؤية الجيدة والإستراتيجية الكبيرة والتخطيط العلمي المدروس الذي جاء تطبيقه ثمرة لجهود استثنائية يقف خلفها رجال مجهولين عملوا بنوايا صادقة من اجل  إعلاء شأن بلدهم .. رجالا علينا ان نرفع القبعة احتراما لما قدموه من عطاء .. رجالا سابقوا الزمن واستطاعوا بتفانيهم ان يكتبوا قصة نجاح جديدة بالتأكيد لن تكون الأخيرة إذ ستعقبها قصصا أكثر نجاحا في قادم الأيام .