شرطة ميسان : مقتل مجرم خطير بعد مقاومته قوة أمنية حاولت القبض عليه في العزير
   |   
ضبط أجنبي كوري الجنسية بحوزته مبلغ كبير في مطار البصرة الدولي
   |   
شرطة ميسان : القاء القبض على مجرم خطير
   |   
ضبط 4 شاحنات محملة بمعلبات (الاجبان) في ميناء أم قصر الشمالي
   |   
بالصور .. هكذا بات نهر العز وهو يصارع ليفارق الحياة !!
   |   
تسجيل اعلى مستوى لصادرات العراق النفطية من البصرة
   |   
انتحار فتاة في البصرة قبل يوم زفافها
   |   
تنافس حاد بين كتلتي بدر والدعوة على منصب رئيس مجلس محافظة البصرة
   |   
شرطة ميسان : إلقاء القبض على مجموعة متهمين بجرائم جنائية خلال تنفيذ عمليات أمنية استباقية
   |   
بيئة البصرة ترصد سمكة "الفقل" السامة في المياه العراقية
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

بطرسيان يبحث برفقة وزير الشباب والرياضة ومحافظ البصرة تحضيرات المباراة الودية بين المنتخبين العراقي والسوري لرفع الحظر عن الملاعب العراقية

 

جبا - متابعة:

ترأس رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة ، نوفاك ارام بطرسيان ، برفقة وزير الشباب والرياضة ، عبد الحسين عبطان ، ومحافظ البصرة ، ماجد النصراوي ، اجتماع اللجنة العليا المكلفة بتحضيرات المباراة الودية بين المنتخبين العراقي ونظيره السوري ، والتي من المقرر اقامتها في السابع والعشرين من شهر حزيران المقبل".

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس البصرة ، نوفاك بطرسيان ، في تصريحات صحفية ، ان" الاجتماع الموسع الذي عقد بمقر ديوان محافظة البصرة بين وزير الشباب والرياضة ، عبد الحسين عبطان ، والحكومة المحلية في البصرة جاء لمناقشة آخر الاستعدادات الجارية للمباراة الودية التي نأمل بأن يتم رفع الحظر عن الملاعب العراقية بعدها". 

واضاف بطرسيان ان" اللجان التحضيرية وضعت نقاطا سنركز عليها لتلافي حصولها خلال المباراة المرتقبة ، مبينا انه من بين تلك النقاط هو منع إدخال الألعاب النارية ، وستتكفل بذلك الاجهزة الأمنية، واتفقنا على ضرورة وضع انسيابية سلسلة لدخول وخروج الجمهور عبر فتح بوابات أخرى في المدينة الرياضية ، موضحا أن" اللجان التحضيرية انيطت بها مهام خاصة متعددة ، ومن ضمنها ستقوم بأجراء زيارات ميدانية بشكل أسبوعي الى البصرة للاطلاع على آخر الاستعدادات الرياضية".

 وأكد بطرسيان الى أن" لجنته كلفت وزارة الشباب والرياضة برفع كتاب الى مجلس محافظة البصرة لتخصيص مبلغ مالي ، وتقديم المساعدة الممكنة لهذا الحدث الرياضي الهام على مستوى العراق وعلى صعيد البصرة ، وستقوم لجنة الشباب والرياضة التي يترأسها برفع الكتاب الى المجلس لغرض التصويت عليه من قبل أعضاء مجلس المحافظة".

ولفت بطرسيان عن تكريس كافة جهود وامكانيات الحكومة المحلية في البصرة وعلى كافة الأصعدة الأمنية والخدمية وبمجال الكهرباء في سبيل إنجاح المباراة الودية التي ستجري الشهر المقبل في المدينة الرياضية".

 

 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.