شركة توزيع المنتجات النفطية تعلن تجهيز 1750 طناً من مادة الإسفلت لبلدية البصرة
   |   
وفاة السيد داغر الموسوي آمر لواء المنتظر بحادث سير
   |   
نقابة معلمي ميسان تؤكد تلبية الهيئات التعليمية والتدريسية قرار الاضراب غدا الاحد
   |   
شرطة البصرة تلقي القبض على بائع لحوم الجاموس ميته في حي الرسالة
   |   
انتخابات ميسان تنظم ممارسة افتراضية حول كيفية إنقاذ موادها في المخازن من الحرائق
   |   
بالصور.. لجنة رفع التجاوزات وبالتنسيق مع الاجهزة الامنية تزيل جملون في شارع الاندلس
   |   
انتحار سجين هارب اثناء عملية القبض علية في البصرة
   |   
الاف الاطنان من مادتي الرز والسكر تصل ميناء ام قصر
   |   
شل : شركة غاز البصرة تزيد طاقتها بنسبة 40 بالمئة بإطار خطة استثمارية
   |   
الاطاحة بمهرب مخدرات بارز وبحوزته كميات كبيرة من المواد الممنوعة في البصرة
   |   
 
 
 
 Ù„ا يتوفر نص بديل تلقائي.
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
 
 
 
 

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


بطرسيان يعلن عن موافقة مجلس البصرة على تخصيص مبلغ مليوني دينار لكل عضو مجلس كسلة رمضانية لتوزيعها على العوائل الفقيرة

جبا – رزاق جواد:

اعلن عضو مجلس محافظة البصرة ، نوفاك ارام بطرسيان ، عن تصويت مجلس البصرة في جلسته الاعتيادية الاخيرة على مقترح إخراج الشركات الأمنية من مركز البصرة إلى مواقع قريبة من اماكن عملها ، مبينا الى التصويت على مقترح لتعزيز الميزانية التشغيلية لمجلس المحافظة ، ومقترح تخصيص مليوني دينار كسلة رمضانية للعوائل المتعففة".

وقال عضو المجلس ، نوفاك بطرسيان ، لجريدة البصرة (جبا) ان" جدول اعمال جلسة المجلس الاربعين تناول عدة مقترحات لمشاريع وقرارات من ضمنها مشروع قرار الشركات الامنية العاملة في محافظة البصرة ، والمواقع التي ستخصص لهذه الشركات التي تقطن في وسط مركز المدينة ، موضحا الى ان" المجلس قرر اخراج الشركات الامنية الى مناطق قريبة من موقع عمل الشركات النفطية المتعاقدة معها ، وخلال فترة اقصاها 30 يوما ، والزام شركة نفط الجنوب بتخصيص مساحات اراض كافية لشركات الامنية لتتخدها مقار لها قريبة من الشركات النفطية".

واضاف ان" المجلس قرر ايضا عدم السماح للشركات الامنية بالتعاقد مع اي عنصر امني لديها من خارج البصرة ، وحصر العقود على ابناء المحافظة ، فيما شدد المجلس على ضرورة عدم الاستعانة بالخبراء من الدول المعادية او الراعية للإرهاب".

واوضح  بطرسيان الى موافقة مجلس البصرة على تخصيص مبلغ مليوني دينار كسلة رمضانية للعوائل الفقيرة ، وسيتكفل المجلس من خلال اعضاءه  بتقديم هذه السلة الغذائية لكل عضو مجلس لتوزع على الفقراء بمناسبة شهر رمضان المبارك".

موضحا الى مناقشة مسائل متعلقة باليات تعزيز الموازنة التشغيلية لمجلس المحافظة بسبب المعاناة التي طالته جراء الضائقة المالية التي يمر بها

، والطلب من محافظة البصرة بتقديم سلف مالية لدعم مجلس المحافظة ليتسنى له الاستمرار من اداء اعماله ، وتمكينه من صرف رواتب الموظفين المتعاقدين معه".

ولفت بطرسيان الى مناقشة مشروع قرار يسمح لمحافظ البصرة بصرف سلف من الاموال المتوفرة لتغطية مشاريع اعمال التنظيف ، والتشغيلية لتمكين المحافظة من اعادة توظيف العمال بأجور يومية الذين تم انهاء خدماتهم في مديرية البلديات ، بعد استحصال موافقة وزارة المالية على صرف المبالغ المخصصة لعمال مديريتي البلدية والبلديات".

 

 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com