بالوثيقة.. الموافقة على صرف رواتب الأجراء اليوميين في البصرة للأشهر (كانون الثاني -شباط-آذار 2018)
   |   
مجلس البصرة يصادق على 1700 عقد للمعلمين المدرسين لسنة مالية كاملة
   |   
نتائج ذي قار: 19 مقعدا توزعت بين سائرون والفتح والقانون والنصر والحكمة
   |   
المفوضية: الفتح اولا بكربلاء يليه سائرون وثالثا النصر ودولة القانون رابعا
   |   
سائرون تفوز بالانتخابات في ذي قار أولا ثم الفتح والنصر
   |   
سائرون اولا في واسط والفتح ثانيا ثم النصر والحكمة
   |   
المفوضية: سائرون اولا بالمثنى يليه الفتح وثم الحكمة ورابعا النصر
   |   
الفتح اولا في بابل ثم سائرون والنصر
   |   
اكثر من 35 % فقط نسبة الناخبين المشاركين بالاقتراع في البصرة
   |   
تأجيل جلسة مجلس البصرة الى الخميس المقبل
   |   
 
 
 
 Ù„ا يتوفر نص بديل تلقائي.
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
 
 
 
 

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


بعد فوز منتخبنا على ضيفه السعودي بودية رفع الحظر التي احتضنها ملعب جذع النخلة في البصرة.. بطرسيان يدعو الى رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية

 

 جبا -  خاص:

دعا رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة ، نوفاك ارام بطرسيان ، بعد الفوز الذي حققه منتخبنا العراقي بكرة القدم على ضيفه المنتخب السعودي بودية رفع الحظر عن الملاعب العراقية الى رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية ،  والتي احتضنها ملعب جذع النخلة في البصرة".

وقال عضو مجلس المحافظة عن المكون المسيحي ، نوفاك بطرسيان ، في بيان له تلقته جريدة البصرة ان" هذه المباراة تظهر انطباعا جليا الى حالة الاستتباب الامني والاستقرار الذي تعيشه ليس البصرة فقط ، بل عموم العراق ، وتؤكد جهوزية الملاعب العراقية ، مقدما شكره وتقديره لكل من ساهم بإنجاح المباراة بين منتخبنا الوطني العراقي وشقيقه المنتخب السعودي ، والى الجماهير العراقية التي حضرت وساهمت بشكل كبير في إنجاح هذه الاحتفالية في البصرة الداعمة لجهود رفع الحظر عن ملاعب العراق، مهنئا المنتخب الوطني العراقي ، والجماهير الرياضية بهذا الفوز الثمين ، مقدما شكره الى المنتخب السعودي والشخصيات التي حضرت المباراة في محافظة البصرة".

وطالب بطرسيان بهذه المناسبة السعيدة الى رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية بعد النجاح الذي تحقق في مباراة اليوم الذي اقيم في ملعب جذع النخلة بمحافظة البصرة".

وحقق المنتخب العراقي بكرة القدم فوزاً على ضيفه المنتخب السعودي بـ 4 اهداف مقابل هدف في ودية رفع الحظر عن الملاعب العراقية والتي احتضنها ملعب جذع النخلة في البصرة الفيحاء بحضور اكثر من 70 الف متفرج وقادها الحكم الاماراتي عمار الجنيبي، ليعلن العراق نجاحه بتنظيم القمة الكروية.

وتدخل العلاقات العراقية-السعودية منعطفا مهما مع استضافة البصرة الأربعاء مباراة ودية بين منتخبي البلدين لكرة القدم، إذ إن زيارة "الأخضر" للعراق هي الأولى منذ نحو 40 عاما.

ويأمل العراق أن تشكل هذه المباراة، دفعة قوية لمسعاه لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في سبيل رفع كامل للحظر المفروض على استضافته المباريات الدولية الرسمية.

 

ويعول العراق بشكل أساسي على الدعم الخليجي، لا سيما السعودي، للدفع في اتجاه رفع كامل لحظر استضافة المباريات الدولية الرسمية، بعدما سمح العام الماضي بإقامة المباريات الودية الدولية فقط.

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com