إحباط محاولة تهريب دراجات نارية مستعملة مخالفة في بوابة البصرة
   |   
بالصورة.. اول عملية لــقاح مضاد لكورونا في البصرة
   |   
إحباط تهريب حاوية بداخلها دراجات نارية واطارات سيارات في أم قصر الشمالي بالبصرة
   |   
حراس امنيون في حقول نفط البصرة يتظاهرون للمطالبة بالتثبيت على ملاك الوزارة
   |   
انتشال رأس حفارة اعماق في ميناء ام قصر الجنوبي
   |   
فريق تطوعي " يوزع ( ١٠٠٠ ) سلة غذائية للعوائل الفقيرة و المتعففة في ميسان
   |   
احتراق صهريج على الطريق السريع بين ذي قار والبصرة
   |   
مستشفى القرنة تفرض (مسحة ) على المراجعين لتلقي العلاج في الطوارئ
   |   
البصرة تسجل انخفاضا بتسجيل 399 اصابة بالوباء
   |   
البصرة تسجل 414 أصابة ضمن عتبة اكثر 4 آلاف إصابة بكورونا سجلها العراق لأول مرة منذ شهور
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


بعد فوز منتخبنا على ضيفه السعودي بودية رفع الحظر التي احتضنها ملعب جذع النخلة في البصرة.. بطرسيان يدعو الى رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية

 

 جبا -  خاص:

دعا رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة ، نوفاك ارام بطرسيان ، بعد الفوز الذي حققه منتخبنا العراقي بكرة القدم على ضيفه المنتخب السعودي بودية رفع الحظر عن الملاعب العراقية الى رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية ،  والتي احتضنها ملعب جذع النخلة في البصرة".

وقال عضو مجلس المحافظة عن المكون المسيحي ، نوفاك بطرسيان ، في بيان له تلقته جريدة البصرة ان" هذه المباراة تظهر انطباعا جليا الى حالة الاستتباب الامني والاستقرار الذي تعيشه ليس البصرة فقط ، بل عموم العراق ، وتؤكد جهوزية الملاعب العراقية ، مقدما شكره وتقديره لكل من ساهم بإنجاح المباراة بين منتخبنا الوطني العراقي وشقيقه المنتخب السعودي ، والى الجماهير العراقية التي حضرت وساهمت بشكل كبير في إنجاح هذه الاحتفالية في البصرة الداعمة لجهود رفع الحظر عن ملاعب العراق، مهنئا المنتخب الوطني العراقي ، والجماهير الرياضية بهذا الفوز الثمين ، مقدما شكره الى المنتخب السعودي والشخصيات التي حضرت المباراة في محافظة البصرة".

وطالب بطرسيان بهذه المناسبة السعيدة الى رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية بعد النجاح الذي تحقق في مباراة اليوم الذي اقيم في ملعب جذع النخلة بمحافظة البصرة".

وحقق المنتخب العراقي بكرة القدم فوزاً على ضيفه المنتخب السعودي بـ 4 اهداف مقابل هدف في ودية رفع الحظر عن الملاعب العراقية والتي احتضنها ملعب جذع النخلة في البصرة الفيحاء بحضور اكثر من 70 الف متفرج وقادها الحكم الاماراتي عمار الجنيبي، ليعلن العراق نجاحه بتنظيم القمة الكروية.

وتدخل العلاقات العراقية-السعودية منعطفا مهما مع استضافة البصرة الأربعاء مباراة ودية بين منتخبي البلدين لكرة القدم، إذ إن زيارة "الأخضر" للعراق هي الأولى منذ نحو 40 عاما.

ويأمل العراق أن تشكل هذه المباراة، دفعة قوية لمسعاه لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في سبيل رفع كامل للحظر المفروض على استضافته المباريات الدولية الرسمية.

 

ويعول العراق بشكل أساسي على الدعم الخليجي، لا سيما السعودي، للدفع في اتجاه رفع كامل لحظر استضافة المباريات الدولية الرسمية، بعدما سمح العام الماضي بإقامة المباريات الودية الدولية فقط.

 
 
تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com