إنتشال الغريق بحري في شط العرب
   |   
مجلس البصرة ينتقد وزارة المالية لوضعها نصوص مواد بائسة تعرقل عمل الحكومات المحلية في إدارة شؤونها
   |   
شل تبيع حصتها في حقل غرب القرنة النفطي الى شركة يابانية
   |   
كهرباء ميسان تنجز أعمال مشروع نصب المحولات في عدد من أحياء العمارة
   |   
النائب الخزعلي يطالب وزارة النقل بتوسعة مطار البصرة الدولي
   |   
الزراعة والمياه النيابية تحذر من انتهاء قطاع الزراعة في جنوب العراق
   |   
اسماء طلاب مديرية الوقف الشيعي في البصرة الذين اكملت وثائقهم
   |   
حكومة البصرة تبحث مع الوكيل الفني لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة عددا من الملفات الخدمية والعمرانية
   |   
مديرية تربية البصرة تثمن جهود النائب الخزعلي لدعمه قطاع التربية على مدى عامين
   |   
صحة ميسان تعلن عن وصول جهاز رنين متطور للمحافظة
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

بطرسيان يشيد بشمول موظفي مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات بمشروع الاسكان ويدعو الى الاسراع بشمول منتسبي المديرية في البصرة

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ 

 

جبا - خاص:

اشاد رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس محافظة البصرة ، اليوم الثلاثاء ، نوفاك ارام بطرسيان ، بأجراء وزارة الشباب والرياضة بتوجيهها بشمول موظفي مديريات الشباب والرياضة في بغداد والمحافظات بمشروع المجمعات السكنية للموظفين".

وقال بطرسيان ، في تصريح صحفي  ان" موظفي المديريات يستحقون شمولهم بالمجمعات السكنية اسوة لاقرانهم من الموظفين في بقية الوزارات ، مثنيا على دور الوزارة ، وبجهودها الرامية الى ايجاد طرق قانونية لشمول الموظفين لتهيئة أراضي لإسكان الموظفين في المحافظات ، ومنها البصرة".

ودعا بطرسيان دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي في وزارة الشباب والرياضة الى تعزيز جهودها ونشاطها في اتمام الاجراءات بخصوص شمول موظفي الشباب والرياضة بالمشروع الاسكاني في البصرة على غرار محافظات بغداد والأنبار والمثنى وكربلاء المقدسة".

 

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد وجهت دائرة الاستثمار والتمويل الذاتي، بشمول موظفي مديريات الشباب والرياضة في بغداد والمحافظات بمشروع المجمعات السكنية للموظفين ، رغم نقلهم الى ملاكات الحكومات المحلية ، مبينة ان" اول مشاريعها السكنية التي ستنطلق ستتضمن بناء 2000 وحدة سكنية مخصصة لموظفي العاصمة بغداد فقط، وباقساط طويلة تمتد لـ 25 سنة، وهذا المشروع يعتبر مكافأة نقدمها لموظفي الوزارة بعد الجهود الكبيرة التي بذلوها لتنفيذ مشاريع الوزارة والخطط التي تم وضعها للارتقاء بمستوى الرياضة في البلاد".

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.