قائمة بأسماء مرشحي تيار الحكمة للانتخابات البرلمانية عن محافظة البصرة
   |   
نقابة الصحفيين العراقيين في ميسان تدين الاعتداء على احد اعضائها وتعرضه للاصابة
   |   
مفوضية ميسان تعلن تسجيل 108 مرشح لانتخابات مجلس النواب
   |   
أفتتاح بطولة كأس محافظ البصرة لكرة القدم
   |   
النائب الاول يبحث مع وفد بعثة الاتحاد الاوربي عدد من المشاريع التي ستدعمها منظمة اليونيسيف في محافظة البصرة
   |   
مشروع ينهي حرق الغاز نهائياً من جميع الحقول النفطية في البصرة
   |   
عامل اجنبي فيجي الجنسية في البصرة ينتحر رميا بالرصاص
   |   
اعتقال المتهم بقتل صاحب محطة وقود غرب البصرة
   |   
ضبط ادوية مخدرة مخبأه بمقصورة سائق في منفذ الشلامجة
   |   
تأهيل 5 آبار نفطية بحقل الطوبة بطاقة إنتاجية تبلغ 11 ألف برميل يوميا
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

بطرسيان يرحب برفع الاتحاد الدولي لكرة القدم الحظر الجزئي عن ملاعب العراق

 

 جبا - خاص:

رحب رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة ، نوفاك ارام بطرسيان ، اليوم الثلاثاء  ، برفع الاتحاد الدولي لكرة القدم الحظر عن المباريات الودية في العراق بشكل رسمي ، معتبرا هذه الخطوة بالمهمة نحو الاتجاه الصحيح لتطوير اللعبة في العراق ، بعد 14 عاما من الحظر المتواصل على الملاعب العراقية".

وقال رئيس لجنة الشباب والرياضة في حكومة البصرة المحلية ، نوفاك بطرسيان ، في تصريح صحفي ان" رفع الحظر عن المباريات الودية هو خطوة  جيدة ومباركة في الطريق الصحيح ، ولكنها لا تمثل طموحنا إلا من خلال رفعه بشكل كامل عن الملاعب العراقية ، مؤكدا أن" هذا القرار سيسهم بتطوير أداء المنتخب العراقي في المحافل الدولية ، ويصب في تطوير الكرة، وقيام الأندية بتنظيم أمورها بشكل أكثر جدية من خلال تهيئة ملاعبها.

ودعا بطرسيان الاتحاد العراقي إلى استضافة منتخبات قوية على أرض مدينة البصرة الرياضية ، والعمل بروح وكفاءة ونشاط والتركيز للوصول إلى رفع الحظر الكامل عن الملاعب العراقية ، وتمكين منتخباتنا لتمارس دورها في اللعب في البطولات الرسمية على ملاعبنا أسوة بمنتخبات العالم الأخرى".

وكان الاتحاد الخليجي لكرة القدم أعلن دعمه لرفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية في البصرة وكربلاء واربيل.

ومن المرجح ان يقرر كونغرس الأتحاد الاسيوي لكرة القدم المنعقد في العاصمة البحرينية المنامة بعد غد الخميس رفع الحظر عن ملاعب العراق المفروض بعد 2003.

ووافق الاتحاد الاسيوي مطلع الاسبوع الحالي على اقامة كلاسكيو العراق لناديي (الزوراء والقوة الجوية) في اطار منافسات كأس الاتحاد الاسيوي على ملعب اربيل، مما دعا وزارة الشباب والرياضة الى مطالبة الاتحاد الاسيوي بالموافقة على اقامتها في كربلاء والبصرة.

 

 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.