تفجيران مسيطر عليهما في الزبير وشط العرب يومي الاحد والاثنين القادمين
   |   
مستشار العبادي: حقوق المحافظات محفوظة خاصة المنتجة للنفط وفي مقدمتها البصرة
   |   
إطلاق 20 صقراً نادراً في جنوب العراق
   |   
البصرة تتوعد بغداد باللجوء الى الجماهير لعدم منحها استحقاقاتها
   |   
صحة البصرة تجرى ٥٠ عملية زراعة كلى وبمواصفات عالية الدقة
   |   
شركة بريطانية تفوز بعقد حفر آبار نفطية جنوب العراق لمدة عام
   |   
جنايات ذي قار تصدر حكما بالحبس الشديد على مدير التسجيل العقاري
   |   
المهندس التميمي يبحث مع النائب الخزعلي الاستحقاقات المالية والاولويات الخدمية والعمرانية التي يحتاجها سكان البصرة
   |   
رفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في ديسمبر
   |   
تدريسية في جامعة البصرة تحصل على براءة اختراع حول تشخيص سلالات بكتيرية جديدة NCBI
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

عضو مجلس محافظة البصرة نوفاك بطرسيان يقدم التهنئة للاسرة الصحفية خلال حضوره احتفالية تأسيس الصحافة البصرية

جبا - خاص:

قدم عضو مجلس محافظة البصرة ورئيس لجنة الرياضة والشباب عن المكون المسيحي ، نوفاك ارام بطرسيان ، التهنئة الى الاسرة الصحفية في البصرة بمناسبة عيد الصحافة البصرية الـ ( 128 )".

جاء ذلك خلال حضوره الاحتفالية التي نظمتها نقابة الصحفيين العراقيين لفرع البصرة في قاعة نقابة الاطباء ، وتقديمه باقة ورود الى رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة الصحفيين لفرع البصرة الزميل ، كاظم الزهيري ، والذي عبر عن امتنانه وشكره لتجشم حضوره لهذه الاحتفالية بعيد اصحافة البصرية ".

وعبر بطرسيان عن تقديره واعتزازه لتضحيات وجهود الاسرة الصحفية الهادفة الى الحفاظ على وحدة  وتراب العراق ، وسيادة البلاد ونقل الحقيقة بمهنية وحيادية لابناء الشعب العراقي والعالم ".

وبنفس الصعيد قدم عضو مجلس محافظة البصرة ، نوفاك بطرسيان ، تهنئته القلبية الى رئيس تحرير حريدة البصرة الالكترونية الصحفي ، ناظم الجابري ، وكادرها الاعلامي بمناسبة عيد صحافة البصرة ، مثنيا على الجهود الصحفية التي تقدمها اسرة تحرير جريدة البصرة في دعم العمل الصحفي المهني ، والحيادي ونهجها الوطني لدعم العملية السياسية في العراق ، وقواتنا العراقية المسلحة ، وقوات الحشد الشعبي الابطال ، واهالي البصرة ، وتراثها وحضارتها ومعالمها الحضارية والعلمية ، فضلا عن دعمها المباشر الى الحكومة المحلية في البصرة ، وكافة المؤسسات الحكومية ، ومنظمات المجتمع المدني".

يذكر ان" عضو مجلس محافظة البصرة عن المكون المسيحي ، نوفاك بطرسيان ، دأب منذ توليه لمنصبه الحكومي في مجلس محافظة البصرة ، كرئيس للجنة الشباب والرياضة ، وكذلك رئيسا للجنة الاقليات ، ونائبا لرئيس لجنة الصحة والبيئة في مجلس محافظة البصرة ، على نشر وعرض كافة نشاطاته الرسمية وغيرها من النشاطات الاجتماعية والرياضية عبر فتح صفحة (نافذة) في موقع جريدة البصرة الالكترونية ، ويطلع من خلالها على اخر واهم مستجدات نشاطاته الرسمية والخبرية والحكومية الى اهالي البصرة".

 

 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.