إنتشال الغريق بحري في شط العرب
   |   
مجلس البصرة ينتقد وزارة المالية لوضعها نصوص مواد بائسة تعرقل عمل الحكومات المحلية في إدارة شؤونها
   |   
شل تبيع حصتها في حقل غرب القرنة النفطي الى شركة يابانية
   |   
كهرباء ميسان تنجز أعمال مشروع نصب المحولات في عدد من أحياء العمارة
   |   
النائب الخزعلي يطالب وزارة النقل بتوسعة مطار البصرة الدولي
   |   
الزراعة والمياه النيابية تحذر من انتهاء قطاع الزراعة في جنوب العراق
   |   
اسماء طلاب مديرية الوقف الشيعي في البصرة الذين اكملت وثائقهم
   |   
حكومة البصرة تبحث مع الوكيل الفني لوزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة عددا من الملفات الخدمية والعمرانية
   |   
مديرية تربية البصرة تثمن جهود النائب الخزعلي لدعمه قطاع التربية على مدى عامين
   |   
صحة ميسان تعلن عن وصول جهاز رنين متطور للمحافظة
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

عضو مجلس محافظة البصرة نوفاك بطرسيان يقدم التهنئة للاسرة الصحفية خلال حضوره احتفالية تأسيس الصحافة البصرية

جبا - خاص:

قدم عضو مجلس محافظة البصرة ورئيس لجنة الرياضة والشباب عن المكون المسيحي ، نوفاك ارام بطرسيان ، التهنئة الى الاسرة الصحفية في البصرة بمناسبة عيد الصحافة البصرية الـ ( 128 )".

جاء ذلك خلال حضوره الاحتفالية التي نظمتها نقابة الصحفيين العراقيين لفرع البصرة في قاعة نقابة الاطباء ، وتقديمه باقة ورود الى رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة الصحفيين لفرع البصرة الزميل ، كاظم الزهيري ، والذي عبر عن امتنانه وشكره لتجشم حضوره لهذه الاحتفالية بعيد اصحافة البصرية ".

وعبر بطرسيان عن تقديره واعتزازه لتضحيات وجهود الاسرة الصحفية الهادفة الى الحفاظ على وحدة  وتراب العراق ، وسيادة البلاد ونقل الحقيقة بمهنية وحيادية لابناء الشعب العراقي والعالم ".

وبنفس الصعيد قدم عضو مجلس محافظة البصرة ، نوفاك بطرسيان ، تهنئته القلبية الى رئيس تحرير حريدة البصرة الالكترونية الصحفي ، ناظم الجابري ، وكادرها الاعلامي بمناسبة عيد صحافة البصرة ، مثنيا على الجهود الصحفية التي تقدمها اسرة تحرير جريدة البصرة في دعم العمل الصحفي المهني ، والحيادي ونهجها الوطني لدعم العملية السياسية في العراق ، وقواتنا العراقية المسلحة ، وقوات الحشد الشعبي الابطال ، واهالي البصرة ، وتراثها وحضارتها ومعالمها الحضارية والعلمية ، فضلا عن دعمها المباشر الى الحكومة المحلية في البصرة ، وكافة المؤسسات الحكومية ، ومنظمات المجتمع المدني".

يذكر ان" عضو مجلس محافظة البصرة عن المكون المسيحي ، نوفاك بطرسيان ، دأب منذ توليه لمنصبه الحكومي في مجلس محافظة البصرة ، كرئيس للجنة الشباب والرياضة ، وكذلك رئيسا للجنة الاقليات ، ونائبا لرئيس لجنة الصحة والبيئة في مجلس محافظة البصرة ، على نشر وعرض كافة نشاطاته الرسمية وغيرها من النشاطات الاجتماعية والرياضية عبر فتح صفحة (نافذة) في موقع جريدة البصرة الالكترونية ، ويطلع من خلالها على اخر واهم مستجدات نشاطاته الرسمية والخبرية والحكومية الى اهالي البصرة".

 

 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.