محافظ ميسان يفتتح مستشفى الكحلاء العام
   |   
تفجيران مسيطر عليهما في الزبير وشط العرب يومي الاحد والاثنين القادمين
   |   
مستشار العبادي: حقوق المحافظات محفوظة خاصة المنتجة للنفط وفي مقدمتها البصرة
   |   
إطلاق 20 صقراً نادراً في جنوب العراق
   |   
البصرة تتوعد بغداد باللجوء الى الجماهير لعدم منحها استحقاقاتها
   |   
صحة البصرة تجرى ٥٠ عملية زراعة كلى وبمواصفات عالية الدقة
   |   
شركة بريطانية تفوز بعقد حفر آبار نفطية جنوب العراق لمدة عام
   |   
جنايات ذي قار تصدر حكما بالحبس الشديد على مدير التسجيل العقاري
   |   
المهندس التميمي يبحث مع النائب الخزعلي الاستحقاقات المالية والاولويات الخدمية والعمرانية التي يحتاجها سكان البصرة
   |   
رفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في ديسمبر
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

بطرسيان يقدم التهاني برفقة محافظ البصرة الى ابناء الطائفة المسيحية خلال زيارته كنائس المحافظة ومشاركته افراحهم بعيد الفصح

 
 
جبا - خاص :
 
قدم عضو مجلس محافظة البصرة عن المكون المسيحي ، نوفاك ارام بطرسيان ، برفقة محافظ البصرة ، ماجد النصراوي ، التهنئة إلى أبناء الطائفة المسيحية بمناسبة عيد الفصح".
 
جاء ذلك خلال زيارتهما الى الكنيسة الإنجيلية في البصرة ، ومشاركتهما أبناء الطائفة المسيحية ، افراحهم في كنائس المحافظة بمناسبة عيد القيامة الذي يعد أعظم الأعياد المسيحية وأكبرها".
 
 
 
 
 
 
وقال ممثل أبناء الطائفة المسيحية في مجلس محافظة البصرة ، نوفاك بطرسيان ، في تصريح صحفي أن" أبناء الطائفة تتمنى أن يكون هذا العام، هو عام عودة العائلات المسيحية النازحة من محافظة الموصل إلى مناطقهم وأماكن سكناهم ، متمنيا تحقيق النصر والمزيد من التقدم الى قوات الجيش والحشد الشعبي في دحر تنظيم داعش الإرهابي".
 
من جهته قال رئيس أساقفة الكلدانية في الجنوب ، حبيب النوفلي ، في تصريح صحفي بعد الانتهاء من أداء طقوس الصلاة ، ان" صلوات أبناء الطائفة ودعواتهم كانت من اجل أن يحل الأمن والسلام على عموم مناطق العراق .
 
من جانبها اعربت بعض العائلات المسيحية عن فرحتهم بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة، مشرين إلى ان" دعواتهم في صلاة عيد القيامة ركزت على تحقيق الأمن والسلام في جميع محافظات العراق".
 
يذكر ان" الكنيسة الارمنية قدمت الى محافظ البصرة ، ماجد النصراوي ، درع الابادة المئوية للشعب الارمني ، والذي يعيد الذاكرة الى الابادة الجماعية الدموية التي ارتكبها العثمانيين بحق الشعب الارمني".
 
يشار إلى أن عيد القيامة والذي يعرف بأسماء عديدة أخرى أشهرها عيد الفصح، وأحد القيامة، هو أعظم الأعياد المسيحية وأكبرها.
 
تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.