شرطة ميسان : مقتل مجرم خطير بعد مقاومته قوة أمنية حاولت القبض عليه في العزير
   |   
ضبط أجنبي كوري الجنسية بحوزته مبلغ كبير في مطار البصرة الدولي
   |   
شرطة ميسان : القاء القبض على مجرم خطير
   |   
ضبط 4 شاحنات محملة بمعلبات (الاجبان) في ميناء أم قصر الشمالي
   |   
بالصور .. هكذا بات نهر العز وهو يصارع ليفارق الحياة !!
   |   
تسجيل اعلى مستوى لصادرات العراق النفطية من البصرة
   |   
انتحار فتاة في البصرة قبل يوم زفافها
   |   
تنافس حاد بين كتلتي بدر والدعوة على منصب رئيس مجلس محافظة البصرة
   |   
شرطة ميسان : إلقاء القبض على مجموعة متهمين بجرائم جنائية خلال تنفيذ عمليات أمنية استباقية
   |   
بيئة البصرة ترصد سمكة "الفقل" السامة في المياه العراقية
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

بطرسيان يشيد بدور الأنشطة والمعارض الفنية لاكتشاف وتنمية المواهب الابداعية الطلابية خلال حضوره المعرض السنوي للاعمال الفنية في ابي الخصيب

 
جبا - خاص:
 
اثنى رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة ، نوفاك ارام بطرسيان ، خلال حضوره المعرض السنوي للاعمال الفنية في قضاء ابي الخصيب على جهود مدراء المدارس والاشراف ومدير التربية ، ونقابة المعلمين لدورهم ورعايتهم على اقامة المعرض ، مقدما شكره على كل الجهود المبذولة لهذا التنظيم".
 
وقال بطرسيان في تصريح لجريدة البصرة ، انه شارك المسؤولين التربويين والمعلمين بأفتتاح المعرض السنوي للاعمال الفنية للعام الدراسي الذي اقامه النشاط المدرسي في قسم تربية ابي الخصيب ، وبالتعاون مع نقابة المعلمين بقطاع ابي الخصيب برعاية مدير عام تربية البصرة ، مبينا ان" نشاط المعرض الفني تخلله تكريم المدارس الفائزة بالاعمال المتميزة ، بالاضافة الى تكريم الطلاب المتميزين في مجال الاعمال الفنية والرسم ، وتقديم الهدايا لهم تثمينا لجهودهم الفنية الرائعة ، وتوزيع شهادات تقديرية على المدارس المشاركة والاساتذة الذين اشرفوا على هذه النشاطات الفنية".
 
 
واشار بطرسيان الى ان" المعرض شهد ايضا اقامت مشهد مسرحي من قبل احد مدارس ابي الخصيب يحاكي بطولات الحشد الشعبي والقوات العراقية ، ودورها في مقارعة ودحر الارهابيين".
 
 
 
 
وبارك بطرسيان للفائزين والمشاركين في هذا الانجاز والى الهيئات التعليمية ، ومديرية تربية البصرة ، والاشراف الاختصاصي والتربوي بالقضاء ، والى كافة مدراء المدارس لمشاركتهم الفعالة في رسم خارطة البناء القويم وفي فن التقدم ومواكبة الحضارة وتطوير المناهج والافكار والعقول ، مشيدا بدور الأنشطة والمعارض الفنية لاكتشاف وتنمية المواهب الابداعية الطلابية".
 
يذكر ان" رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس البصرة ، نوفاك بطرسيان ، جرى تكريمه بصورة فنية من قبل احد الطلبة الموهوبين في الرسم والفائزين.
 
تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.