محافظ ميسان يفتتح مستشفى الكحلاء العام
   |   
تفجيران مسيطر عليهما في الزبير وشط العرب يومي الاحد والاثنين القادمين
   |   
مستشار العبادي: حقوق المحافظات محفوظة خاصة المنتجة للنفط وفي مقدمتها البصرة
   |   
إطلاق 20 صقراً نادراً في جنوب العراق
   |   
البصرة تتوعد بغداد باللجوء الى الجماهير لعدم منحها استحقاقاتها
   |   
صحة البصرة تجرى ٥٠ عملية زراعة كلى وبمواصفات عالية الدقة
   |   
شركة بريطانية تفوز بعقد حفر آبار نفطية جنوب العراق لمدة عام
   |   
جنايات ذي قار تصدر حكما بالحبس الشديد على مدير التسجيل العقاري
   |   
المهندس التميمي يبحث مع النائب الخزعلي الاستحقاقات المالية والاولويات الخدمية والعمرانية التي يحتاجها سكان البصرة
   |   
رفع سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا في ديسمبر
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

نقابة المعلمين العراقيين تهدي رئيس لجنة الشباب والرياضة في البصرة درع التمييز خلال مشاركته بأحتفالية ملتقى الادارات المدرسية

 
جبا - خاص:
 
شارك عضو مجلس محافظة البصرة عن المكون المسيحي ، نوفاك ارام بطرسيان ، اليوم الاربعاء في احتفالية ملتقى ادارات المدارس بمناسبة اعياد الربيع وعيد الام الذي اقامته مدرسة الصفا للبنات بالتعاون مع اعدادية البصرة للبنين".
 
وقال عضو مجلس المحافظة الذي يرأس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة ، نوفاك بطرسيان ، لجريدة البصرة ، ان" الاحتفالية التي اقامتها مدرسة الصفا الابتدائية للبنات بالتعاون مع اعدادية البصرة للبنين ضمن الملتقى النقابي التعارفي الذي عقد بين ادارات المدارس وممثلي النقابة على مسرح اعدادية البصرة للبنين".
 
 
واضاف بطرسيان الى ان" هذه الفعاليات الاحتفالية تسهم بشكل فعال وكبير في تنمية القابليات الفكرية والروحية والاجتماعية وفق المنهاج التربوي الذي اعده من قبل الملتقى للادارات المدرسية".
 
لافتا الى ان" الملتقى الاحتفالي شهد اقامة عروض مسرحية ، والقاء قصائد شعرية ، وخطابات ، وتكريم المعلمين ، واناشيد تشيد بأنتصارات قواتنا الامنية والحشد الشعبي الذين سطروا اروع الملاحم الجهادية والبطولية في قتال التنظيمات الارهابية ، وصد وضرب وملاحقة الدواعش ، وحماية العراق ومكوناته من شرورهم".
 
يذكر ان" نقابة المعلمين في البصرة ، اهدت رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة " نوفاك بطرسيان " درع التمييز ، نظير الجهود الرياضية والشبابية والحكومية والرقابية التي يبذلها على صعيد المحافظة ، وتماسه المباشر بالحضور والمشاركة بالمناسبات والفعاليات التي تقيمها مكونات المجتمع البصري".
 
 
 
 
 

 

 
تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.