اعتقال 20 مطلوباً بجرائم «إرهابية» في البصرة
   |   
بالصور .. النائب الاول لمحافظ البصرة يشرف على الاعمال النهائية لإكساء ورصف شارع بغداد
   |   
نقابة الصحفيين العراقيين في ميسان تدين الاعتداء على احد اعضائها وتعرضه للاصابة
   |   
مفوضية ميسان تعلن تسجيل 108 مرشح لانتخابات مجلس النواب
   |   
أفتتاح بطولة كأس محافظ البصرة لكرة القدم
   |   
النائب الاول يبحث مع وفد بعثة الاتحاد الاوربي عدد من المشاريع التي ستدعمها منظمة اليونيسيف في محافظة البصرة
   |   
مشروع ينهي حرق الغاز نهائياً من جميع الحقول النفطية في البصرة
   |   
عامل اجنبي فيجي الجنسية في البصرة ينتحر رميا بالرصاص
   |   
اعتقال المتهم بقتل صاحب محطة وقود غرب البصرة
   |   
ضبط ادوية مخدرة مخبأه بمقصورة سائق في منفذ الشلامجة
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

نقابة المعلمين العراقيين تهدي رئيس لجنة الشباب والرياضة في البصرة درع التمييز خلال مشاركته بأحتفالية ملتقى الادارات المدرسية

 
جبا - خاص:
 
شارك عضو مجلس محافظة البصرة عن المكون المسيحي ، نوفاك ارام بطرسيان ، اليوم الاربعاء في احتفالية ملتقى ادارات المدارس بمناسبة اعياد الربيع وعيد الام الذي اقامته مدرسة الصفا للبنات بالتعاون مع اعدادية البصرة للبنين".
 
وقال عضو مجلس المحافظة الذي يرأس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة ، نوفاك بطرسيان ، لجريدة البصرة ، ان" الاحتفالية التي اقامتها مدرسة الصفا الابتدائية للبنات بالتعاون مع اعدادية البصرة للبنين ضمن الملتقى النقابي التعارفي الذي عقد بين ادارات المدارس وممثلي النقابة على مسرح اعدادية البصرة للبنين".
 
 
واضاف بطرسيان الى ان" هذه الفعاليات الاحتفالية تسهم بشكل فعال وكبير في تنمية القابليات الفكرية والروحية والاجتماعية وفق المنهاج التربوي الذي اعده من قبل الملتقى للادارات المدرسية".
 
لافتا الى ان" الملتقى الاحتفالي شهد اقامة عروض مسرحية ، والقاء قصائد شعرية ، وخطابات ، وتكريم المعلمين ، واناشيد تشيد بأنتصارات قواتنا الامنية والحشد الشعبي الذين سطروا اروع الملاحم الجهادية والبطولية في قتال التنظيمات الارهابية ، وصد وضرب وملاحقة الدواعش ، وحماية العراق ومكوناته من شرورهم".
 
يذكر ان" نقابة المعلمين في البصرة ، اهدت رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس محافظة البصرة " نوفاك بطرسيان " درع التمييز ، نظير الجهود الرياضية والشبابية والحكومية والرقابية التي يبذلها على صعيد المحافظة ، وتماسه المباشر بالحضور والمشاركة بالمناسبات والفعاليات التي تقيمها مكونات المجتمع البصري".
 
 
 
 
 

 

 
تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.