شرطة ميسان : مقتل مجرم خطير بعد مقاومته قوة أمنية حاولت القبض عليه في العزير
   |   
ضبط أجنبي كوري الجنسية بحوزته مبلغ كبير في مطار البصرة الدولي
   |   
شرطة ميسان : القاء القبض على مجرم خطير
   |   
ضبط 4 شاحنات محملة بمعلبات (الاجبان) في ميناء أم قصر الشمالي
   |   
بالصور .. هكذا بات نهر العز وهو يصارع ليفارق الحياة !!
   |   
تسجيل اعلى مستوى لصادرات العراق النفطية من البصرة
   |   
انتحار فتاة في البصرة قبل يوم زفافها
   |   
تنافس حاد بين كتلتي بدر والدعوة على منصب رئيس مجلس محافظة البصرة
   |   
شرطة ميسان : إلقاء القبض على مجموعة متهمين بجرائم جنائية خلال تنفيذ عمليات أمنية استباقية
   |   
بيئة البصرة ترصد سمكة "الفقل" السامة في المياه العراقية
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

بطرسيان : معرض البصرة الدولي للنفط والغاز من النشاطات الاقتصادية المهمة التي تقام بالمحافظة بأعتبارها من اغنى المحافظات الغنية بالنفط

 

جبا - خاص:
 
وصف عضو مجلس محافظة البصرة عن المكون المسيحي ، نوفاك ارام بطرسيان ، معرض البصرة الدولي للنفط والغاز ، بأنه يعد من المعارض الدولية المهمة التي اقيمت في محافظة البصرة بأعتبارها من اغنى المحافظات العراقية الغنية بالنفط والغاز".
 
وقال بطرسيان في تصريح صحفي لجريدة البصرة ، ان" المعرض هو دعم للشركات وتشجيع المستثمرين في القطاع النفطي ، ويعكس الواجهة الأمنية للبصرة ، امام المسؤولين وممثلي البعثات الدبلوماسية ، والشركات الاجنبية المشاركة بالمعرض ".
 
 
ولفت بطرسيان عن اقامة ندوة شهدت حلقة نقاشية في فندق البصرة الدولي على هامش المعرض ، تضمن عرضا حول فرص الاستثمار والتحديات في مجال النفط والغاز من قبل الخبراء الاجانب والمحليين ، وحضرها محافظ البصرة ، و القنصل الامريكي ، والقنصل الايراني ، والقنصل المصري ، والشركات المساهمة ورجال الاعمال العراقيين والاجانب ، وتخللها الندوة القاء الكلمات من قبل القنصليات ، ومساهماتهم في مجال النفط ، وتوزيع دروع تذكارية للشركات المساهمة في المعرض من قبل الحكومة المحلية".
 
واضاف بطرسيان ان" الحكومة المحلية تسعى من خلال هذه الفعاليات الاقتصادية الى جذب الشركات الاستثمارية وبالتنسيق معها لدعم اقتصاد المحافظة ، موضحا إن" المعرض يبعث رسالة اطمئنان ، ويفتح افاق التعاون مع الشركات النفطية الأجنبية الراغبة بالعمل في البصرة".
 
يشار إن" معرض البصرة الدولي للنفط والغاز بدورته السنوية السادسة التي اقيمت على ارض محافظة البصرة ، شاركت فيه 105 شركة ومؤسسة اقتصادية من 22 دولة ، ومنها مصر وايطاليا والولايات المتحدة الأميركية".
 
تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.