bnr

مسؤول المزارات الشريفة في البصرة يبحث مع مدير البلدية الاعمال التطويرية والخدمية للمزارات في المحافظة

جبا - خاص:

استعرض مدير المزارات الشريفة في البصرة ، نزار الموسوي ، امام مدير بلدية البصرة ، عبد الزهرة محمد سويد ، الاعمال التطويرية والمشاريع التي تجريها المزارات للمراقد الدينية لتنشيط وتشجيع السياحة الدينية في البصرة ".

ونقل بيان صحافي صادر عن مكتب اعلام المزارات الشريفة في البصرة ، وصل لجريدة البصرة (جبا) بالقول ان" مدير المزارات الشريقة بالمحافظة استعرض خلال زيارته مديرية بلدية البصرة ، ولقاءه مدير البلدية ، سبل تعزيز ، وتمتين العلاقة ما بين مزارات البصرة ، وبلدية البصرة ، لتذليل الصعوبات التي تلاقي المزارات ، وابداء الموافقات الرسمية لتمليك الامانة العامة للمزارات الشيعية للأراضي الخاصة بمحافظة البصرة التي تحتاجها لتطوير هذه الاماكن الشريفة".

 

واضاف البيان ان" الموسوي ، بحث مع سويد ، الاعمال التطويرية والخدمية لمزارات البصرة  على وجه الخصوص ، وكذلك مزارات العراق بشكل عام".

ولفت البيان الى تثمين مدير البلدية بجهود السيد الموسوي ، ومساعيه الراميه  في متابعة الاعمال التطويرية التي تنهض بواقع المزارات ، واظهارها برونق لائق يوازي المزارات الشريفة الاخرى في البلدان الاسلامية ، والتي تتناسب مع شأن اصحابها".