bnr

البريسم تطالب التحالف الدولي بتكثيف جهوده لمحاربة الدواعش وتدعو المجتمع الدولي بتجفيف منابع الارهاب ماليا وبشريا

جبا - خاص:

 

طالبت عضو التحالف الوطني والنائب السابق المهندسة ، جنان عبد الجبار البريسم ، التحالف الدولي بالعمل بمصداقية بتكثيف جهوده لمحاربة تنظيم داعش الإرهابي".

 

وقالت البريسم، إن"العراق يقف الى جانب الدول التي تحارب الارهاب ، وبالخصوص التي تعرضت لإرهاب داعش، داعية التحالف الدولي الى العمل بمصداقية وفاعلية بعملياته العسكرية الجوية ، وتكثيف ضرباته الجوية ضد فلول تنظيم داعش في المناطق المغتصبة التي تحت سيطرة الارهابيين ”.

 

وأضافت البريسم، في بيان صحفي إن"العراق يقف الى جانب كافة الدول التي تعرضت للارهاب ، واخرها فرنسا ، داعية المجتمع الدولي الى رص صفوفه من أجل خلق بيئة وعالم خالي من الارهاب ، وبمضاعفة الدعم العسكري واللوجستي والمعلوماتي الى العراق ، ورفع ضرباتها الجوية لسحق الارهابيين الدواعش في المناطق المغتصبة ، مبيمة ان" مواجهة خطر الارهاب الداعشي هو مهمة المجتمع الدولي بأجمعه ، وليس العراق الذي يخوض حربا بالوكالة على الارهاب".

 

داعية المجتمع الدولي والدول التي تدعي بمكافحة الارهاب ، وبدعمها الشعب العراقي في حربه على التكفيريين الى اثبات تلك المصداقية من خلال تجفيف منابع الارهاب المالية والاقتصادية ، وأيقاف الشباب والمراهقين من الوقوع في شراك الدواعش".