محافظ البصرة (وكالة) يعقد اجتماعا موسعا مع مسؤولي الاقسام بديوان المحافظة
   |   
مجلس البصرة يعقد جلسته الاعتيادية ومحافظها يستعرض للاعضاء نتائج زيارته الى العاصمة بغداد
   |   
النزاهة تلقي القبض على موظف بتقاعد البصرة متلبسا بالرشوة
   |   
محافظ البصرة وكالة يعلن عن تشكيل خلية طوارئ والاتفاق مع مسؤولي وزارتي التخطيط والمالية لصرف استحقاقات المحافظة المالية
   |   
رئيس مجلس محافظة البصرة يسلم النائب الاول كتاب تنصيبه محافظا بالوكالة رسميا
   |   
مجلس محافظة البصرة يفتح باب الترشيح للراغبين بشغل منصب محافظ البصرة
   |   
المجلس السياسي: قدوم أي محافظ جديد مالم يطلق اموال الموازنة ويسترجع مبالغ البترودولار فقدومه لن ينفع البصرة
   |   
كتلة الفضيلة بمجلس البصرة : قضية انتخاب محافظ جديد يستغرق وقتا طويلا
   |   
غدا .. انتهاء موجة الرطوبة (الشرجي) في البصرة
   |   
خلاف بين تيار الحكمة والمجلس الاعلى بخصوص الشخصية المرشحة لمنصب محافظ البصرة
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

البريسم تستنكر اطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين وتدعو الحكومة المحلية في البصرة الى فتح تحقيق عاجل بحادثة قتل واصابة عدد من المتظاهرين

جبا - خاص:

استنكرت عضو التحالف الوطني والنائب السابق ، جنان عبد الجبار البريسم ،حادثة اطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين في شمال البصرة ، داعية  الحكومة المحلية الى فتح تحقيق عاجل في مقتل واصابة عدد من المتظاهرين العزل".
وقالت البريسم في بيان صحافي تلقته جريدة البصرة(جبا) "ان ترويع المتظاهرين ، واستخدام اسلوب العنف والرصاص الحي على التظاهرة السلمية التي انطلقت في شمالي البصرة التي طالبت بتحسين وزيادة ساعات تجهيز الطاقة الكهربائية ، هو امر مرفوض على الاطلاق ، وهو مخالفة دستورية ، ولابد من محاسبة الذين اطلقوا النار على المتظاهرين ، داعية الى فتح تحقيق عاجل من قبل الحكومة المحلية في البصرة ، ومعاقبة المتورطين بالحادث ، وعرضهم امام القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

وتقدمت البريسم بفائق التعزية والمواساة الى ذوي الفقيد ، سائلة العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ، ويسكنه فسيح جناته ، وان يلهم ذويه الصبر والسلوان ، ويمن على الجرحى المصابين بالشفاء العاجل .

يذكر ان"قضاء المدينة شهد تظاهر المئات من المواطنين مساء الخميس، احتجاجاً على تردي واقع الكهرباء في القضاء وسط ارتفاع درجات الحرارة ، حيث اضرم المتظاهرين النيران في عدد من إطارات المركبات وسط شوارع مركز قضاء المدينة، وطالبوا الحكومة والجهات المعنية لمعالجة سريعة لمشكلة الكهرباء وإنهاء معاناتهم وتحسين واقع الخدمات".


 

 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07721177265
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.