bnr

البريسم تهنئ السلطة الرابعة في العراق والبصرة بالعيد الوطني للصحافة العراقية في ذكراها السادسة والاربعين بعد المائة

جبا - خاص:

هنأت عضو التحالف الوطني والنائب السابق ، جنان عبد الجبار البريسم ، اليوم  الاثنين ، السلطة الرابعة في العراق والبصرة على وجه الخصوص بمناسبة الذكرى السنوية لعيد الصحافة العراقية".

  وقالت البريسم في برقية تهنئة تلقتها جريدة البصرة(جبا) اهنئ الاسرة الصحفية في العراق ، والبصرة ، وبالخصوص ، نقابة الصحفيين في البصرة وجميع الاعلاميين بالذكرى السادسة والاربعين بعد المائة لعيد الصحافة العراقية ، مترحمة على الشهداء الصحفيين الذين استشهدوا منذ سقوط النظام البائد ، دفاعا عن الكملة الحرة والصادقة في نقل الحقيقة ، وشعبهم وبلادهم".

    ويحتفل الصحفيون العراقيون اليوم الاثنين بالعيد الوطني للصحافة العراقية في ذكراه السادسة والاربعين بعد المائة وسط اشارات عن المهام الجسيمة الملقاة على عاتق الصحفيين والاعلاميين الشرفاء وبطولاتهم واستبسالهم في اطار نشر الحقائق ودحض الاكاذيب وكشف الزيف والبهتان والمشاركة ونقل صور معارك الشرف والعزة والكرامة التي تخوضها قواتنا الامنية الباسلة وابطال الحشد الشعبي ضد عصابات داعش الارهابية. 

يشار الى ان نقابة الصحفيين العراقيين قد نظمت امس الاحد وفي مقرها احتفالا بهيجا بالمناسبة حضره مسؤولين حكوميين ونواب في البرلمان وجمع غفير من الصحفيين المحتلفين بعيدهم.