bnr

البريسم تدين استمرار الغارات السعودية على اليمن

جبا - خاص:

دانت عضو التحالف الوطني والنائب السابق ، جنان عبد الجبار البريسم ، الغارات السعودية على اليمن ، مبينة ان" هذه الهجمة الوحشية التي سمتها المملكة بعملية "عاصفة الحزم" تتناقض مع مبادئ القانون الدولي.

وقالت البريسم في بيان صحفي تلقته جريدة البصرة (جبا) اليوم ان" هذه العملية العسكرية التي لازالت تشنها السعودية على اليمن هي مغامرة" ستجر المنطقة الى المزيد من التوترات ، وسيل الدماء.

وطالبت البريسم السعودية وحلفاءها بــــ "الوقف الفوري وغير المشروط لهذه الحرب اللامشروعة التس تشنها على الشعب اليمني، كونه سيؤدي إلى إراقة المزيد من الدماء والعنف ، وهو انتهاكا واضحا على سيادة اليمن".

واستغربت البريسم ان" تتفق دول عربية ، تدين بدين الاسلام لضرب شعبا عربيا مسلما يتطلع للحرية وبناء دولته المدنيه ، بدلا من مساندتها في التوصل الى التوافق ، والحل السياسي لادارة شؤونه الداخلية ".

وعدت البريسم هذه الافعال والتصرفات بالمشينة لهذه الدول التي سيلعنها التأريخ ، وسيسجل لها كوصمة عار في سجلها ، بسبب السياسات المتطرفة لحكامها".

داعية الله سبحانه ان" يخرج الشعب اليمني من هذه الازمة منتصرا على اعدائه الظلمة ، ويخزي الظالمين والمتجبرين الذين انتهكوا سيادة هذا البلد العربي ، وهتكوا حرمة دماء شعبه المسلم".