bnr

البريسم تشيد ببطولات وصولات القوات الامنية والحشد الشعبي على الدواعش وتحريرها جلولاء والسعدية وتشكر الدول الداعمة للعراق للقضاء على الارهاب

 

جبا - خاص:

هنأت عضو التحالف الوطني والنائب السابق عن محافظة البصرة ، جنان عبد الجبار البريسم ، الشعب العراقي ، بالانتصارات المتواصلة الجديدة التي سجلتها القوات المسلحة ، وبالخصوص قوات الفصائل الاسلامية والحشد الشعبي في بتطهير مناطق في ديالى وجلولاء والسعدية، مؤكدة ان" تلك التطورات الامنية ستكون دافعا قويا لتحرير بقية المناطق الاخرى التي ترزخ تحت ظلم وجبروت الارهابيين الدواعش".

 واضافت البريسم ان" تحرير عدد من المناطق بمحافظة ديالى ، وفي ناحيتي جلولاء والسعدية وعدد من القرى التابعة لها ، قد وجه ضربة موجعة جديدة ،وزاد بتقهقر الدواعش ، وكسر شوكتهم ، وتمددهم الذي كانوا يحلمون به للتسلط على رقاب العراقيين".

واشادت البريسم بالبطولات والصولات التي حققتها الفصائل المسلحة وقوات الحشد الشعبي على الدواعش الذين ادخلوا الرعب بصفوفهم ، وكبدوهم خسائر جسيمة ، ودرسا لن ينسوه ابدا ، ولن تبقى لهم باققية بعد اليوم ".

وتقدمت البريسم تعازيها القلبية لذوي الشهداء الذين ضحوا بارواحهم للحفاظ على امن واستقرار العراق والدفاع عن شعبه ومقدساته ، متمنية للجرحى بالشفاء العاجل،

وشكرت البريسم جميع الدول الداعمة للعراق وشعبه في حربه المشروعة على الارهاب".