بالصور .. انتشار حشرة الارضة في مدرستي الغروب والاصيل الابتدائيتين
   |   
هيئة المنافذ الحدودية العراقية تبحث مع وفد كويتي في منفذ العبدلي تسهيل إجراءات التبادل التجاري وحركة المسافرين
   |   
نائب يطالب الحكومة الى تسلیم الملف الامني في المحافظات الجنوبیة الى وزارة الداخلیة
   |   
البصرة تضع حجر الاساس لبناء (مدينة المسبار) لذوي الشهداء
   |   
ابقاء سعر بيع خام البصرة الخفيف لآسيا دون تغيير
   |   
كهرباء ميسان : إزالة (5053) تجاوز منذُ انطلاق حملتها الموسعة في النصف من أيلول الماضي
   |   
حملة انا عراقي.. انا ضد الإرهاب تكرم عوائل الشهداء والجرحى والصحفيين في ميسان
   |   
حملة لزراعة مليون شجرة في البصرة
   |   
النائب الاول للمحافظ يبحث بأجتماع مشترك تنفيذ مشروع مجاري قضاء المدينة شمال البصرة
   |   
تسيير 8 قطارات للزائرين إلى كربلاء المقدسة اعتبارا من الجمعة
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

عضو التحالف الوطني جنان البريسم تبارك العراقيين الانتصار الكبير الذي حققه الجيش والحشد الشعبي بتحرير ناحية جرف الصخر من داعش

 

جبا- خاص:  

باركت عضو التحالف الوطني النائب السابق ، جنان عبد الجبار البريسم، للمرجعية الرشيدة وللشعب العراقي ،الانتصار الكبير الذي حققه الجيش العراقي وقوات الحشد الشعبي لتحرير ناحية جرف الصخر من تنظيم داعش الارهابي".

  وقالت البريسم في بيان صحافي تلقته جريدة البصرة (جبا) اليوم ، ان" هذا الانتصار العسكري الحيوي المهم سيعكس ايجابا على تحرير بقية المناطق الاخرى التي يحتلها الارهابيون ، مباركة بدورها المرجعية الرشيدة والشعب العراقي الشجاع بهذه الانتصارات المتلاحقة التي حققها الابطال المقاتلين من الحشد الشعبي والجيش العراقي الذين اثلجوا صدور العراقيين بهذه الانجازات الميدانية العسكرية الباهرة في سحق الدواعش بعدة جبهات في جرف الصخر وصلاح الدين ، والقاء القبض على أعداد كبيرة من اسرى الدواعش ، وهي تطورات ميدانية تدل ، وتؤكد على شجاعة وبسالة مقاتلينا الاشاوس الذين نشد على ايديهم وسواعدهم ونسأل الله ان" يوفقهم لتحقيق النصر النهائي على الارهابيين ،واحلال السلام والامن في البلاد".

   وأضافت البريسم أن"هذا الانتصار الذي بذل فيه جيشنا المغوار وبأسناد المجاهدين الغيارى من الحشد الشعبي يعد تحولا ستراتيجيا جبارا وحيويا وبالخصوص ، واننا على عتبة شهر محرم الحرام ، وذكرى احياء واقعة الطف الحسينية ، والتي ستعطي دفعا قويا جهاديا تضحويا وانتصارات متلاحقة قادمة لتحرير كل شبر من ارض العراق".  

   لافته الى أن العملية وجهت ضربة قاصمة لتنظيم داعش ،وتوجهت البريسم بالتهنئة لابناء الشعب العراقي بهذا النصر العظيم ، وعلى امل تحقيق انتصارات سريعة قادمة وقريبة على الدواعش".   وحققت القوات الامنية والحشد الشعبي تقدما كبيرا وانتصارا حيويا بتحرير مناطق جرف الصخر وكبدتها خسائر كبيرة في الارواح والمعدات". 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com

 

 

تنويه : جريدة البصرة الالكترونية لا تتحمل مسؤولية الاراء والمقالات المنشورة في موقعها، و ليست بالضرورة تمثل رأي الجريدة.كما لاتتحمل الجريدة اي مسؤولية لما ينشر وينسب اليها كالاخبار والصور في غير موقعها الرسمي حتى وان تضمنت شعار او عنوان الجريدة.