بالوثيقة.. الموافقة على صرف رواتب الأجراء اليوميين في البصرة للأشهر (كانون الثاني -شباط-آذار 2018)
   |   
مجلس البصرة يصادق على 1700 عقد للمعلمين المدرسين لسنة مالية كاملة
   |   
نتائج ذي قار: 19 مقعدا توزعت بين سائرون والفتح والقانون والنصر والحكمة
   |   
المفوضية: الفتح اولا بكربلاء يليه سائرون وثالثا النصر ودولة القانون رابعا
   |   
سائرون تفوز بالانتخابات في ذي قار أولا ثم الفتح والنصر
   |   
سائرون اولا في واسط والفتح ثانيا ثم النصر والحكمة
   |   
المفوضية: سائرون اولا بالمثنى يليه الفتح وثم الحكمة ورابعا النصر
   |   
الفتح اولا في بابل ثم سائرون والنصر
   |   
اكثر من 35 % فقط نسبة الناخبين المشاركين بالاقتراع في البصرة
   |   
تأجيل جلسة مجلس البصرة الى الخميس المقبل
   |   
 
 
 
 Ù„ا يتوفر نص بديل تلقائي.
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
 
 
 
 

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


عضو التحالف الوطني جنان البريسم تبارك العراقيين الانتصار الكبير الذي حققه الجيش والحشد الشعبي بتحرير ناحية جرف الصخر من داعش

 

جبا- خاص:  

باركت عضو التحالف الوطني النائب السابق ، جنان عبد الجبار البريسم، للمرجعية الرشيدة وللشعب العراقي ،الانتصار الكبير الذي حققه الجيش العراقي وقوات الحشد الشعبي لتحرير ناحية جرف الصخر من تنظيم داعش الارهابي".

  وقالت البريسم في بيان صحافي تلقته جريدة البصرة (جبا) اليوم ، ان" هذا الانتصار العسكري الحيوي المهم سيعكس ايجابا على تحرير بقية المناطق الاخرى التي يحتلها الارهابيون ، مباركة بدورها المرجعية الرشيدة والشعب العراقي الشجاع بهذه الانتصارات المتلاحقة التي حققها الابطال المقاتلين من الحشد الشعبي والجيش العراقي الذين اثلجوا صدور العراقيين بهذه الانجازات الميدانية العسكرية الباهرة في سحق الدواعش بعدة جبهات في جرف الصخر وصلاح الدين ، والقاء القبض على أعداد كبيرة من اسرى الدواعش ، وهي تطورات ميدانية تدل ، وتؤكد على شجاعة وبسالة مقاتلينا الاشاوس الذين نشد على ايديهم وسواعدهم ونسأل الله ان" يوفقهم لتحقيق النصر النهائي على الارهابيين ،واحلال السلام والامن في البلاد".

   وأضافت البريسم أن"هذا الانتصار الذي بذل فيه جيشنا المغوار وبأسناد المجاهدين الغيارى من الحشد الشعبي يعد تحولا ستراتيجيا جبارا وحيويا وبالخصوص ، واننا على عتبة شهر محرم الحرام ، وذكرى احياء واقعة الطف الحسينية ، والتي ستعطي دفعا قويا جهاديا تضحويا وانتصارات متلاحقة قادمة لتحرير كل شبر من ارض العراق".  

   لافته الى أن العملية وجهت ضربة قاصمة لتنظيم داعش ،وتوجهت البريسم بالتهنئة لابناء الشعب العراقي بهذا النصر العظيم ، وعلى امل تحقيق انتصارات سريعة قادمة وقريبة على الدواعش".   وحققت القوات الامنية والحشد الشعبي تقدما كبيرا وانتصارا حيويا بتحرير مناطق جرف الصخر وكبدتها خسائر كبيرة في الارواح والمعدات". 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com