تظاهرات وحرق الإطارات وسط قضاء الغراف شمال ذي قار
   |   
الانواء في المنطقة الجنوبية : غائم مع فرصة لتساقط امطار
   |   
اعتقال معاون قائد جيش الغضب الالهي في البصرة اثارة مجموعته الفوضى بين المتظاهرين
   |   
سحب البعثة الدبلوماسية في القنصلية الكويتية من البصرة
   |   
المصادقة على توزيع أكثر من 2900 قطعة أرض لمنتسبي شركة البتروكيمياوية في البصرة
   |   
الاتحاد الدولي لــ (الفيفا) يطلب تطمينات امنية بشأن إقامة مباراتي إيران والبحرين في البصرة
   |   
عودة العمل لميناء خور الزبير بعد انسحاب المتظاهرين
   |   
اختناق 95 معتصماً بالغاز أمام ميناء أم قصر
   |   
شركة الموانئ برسالة للمتظاهرين: إغلاقها يؤثر على اقتصاد البلاد وله مردود سلبي
   |   
مسيرات طلابية في البصرة تضامناً مع المتظاهرين
   |   
 
 
 
 Ù„ا يتوفر نص بديل تلقائي.
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
 
 
 
 

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


عضو التحالف الوطني جنان البريسم تبارك العراقيين الانتصار الكبير الذي حققه الجيش والحشد الشعبي بتحرير ناحية جرف الصخر من داعش

 

جبا- خاص:  

باركت عضو التحالف الوطني النائب السابق ، جنان عبد الجبار البريسم، للمرجعية الرشيدة وللشعب العراقي ،الانتصار الكبير الذي حققه الجيش العراقي وقوات الحشد الشعبي لتحرير ناحية جرف الصخر من تنظيم داعش الارهابي".

  وقالت البريسم في بيان صحافي تلقته جريدة البصرة (جبا) اليوم ، ان" هذا الانتصار العسكري الحيوي المهم سيعكس ايجابا على تحرير بقية المناطق الاخرى التي يحتلها الارهابيون ، مباركة بدورها المرجعية الرشيدة والشعب العراقي الشجاع بهذه الانتصارات المتلاحقة التي حققها الابطال المقاتلين من الحشد الشعبي والجيش العراقي الذين اثلجوا صدور العراقيين بهذه الانجازات الميدانية العسكرية الباهرة في سحق الدواعش بعدة جبهات في جرف الصخر وصلاح الدين ، والقاء القبض على أعداد كبيرة من اسرى الدواعش ، وهي تطورات ميدانية تدل ، وتؤكد على شجاعة وبسالة مقاتلينا الاشاوس الذين نشد على ايديهم وسواعدهم ونسأل الله ان" يوفقهم لتحقيق النصر النهائي على الارهابيين ،واحلال السلام والامن في البلاد".

   وأضافت البريسم أن"هذا الانتصار الذي بذل فيه جيشنا المغوار وبأسناد المجاهدين الغيارى من الحشد الشعبي يعد تحولا ستراتيجيا جبارا وحيويا وبالخصوص ، واننا على عتبة شهر محرم الحرام ، وذكرى احياء واقعة الطف الحسينية ، والتي ستعطي دفعا قويا جهاديا تضحويا وانتصارات متلاحقة قادمة لتحرير كل شبر من ارض العراق".  

   لافته الى أن العملية وجهت ضربة قاصمة لتنظيم داعش ،وتوجهت البريسم بالتهنئة لابناء الشعب العراقي بهذا النصر العظيم ، وعلى امل تحقيق انتصارات سريعة قادمة وقريبة على الدواعش".   وحققت القوات الامنية والحشد الشعبي تقدما كبيرا وانتصارا حيويا بتحرير مناطق جرف الصخر وكبدتها خسائر كبيرة في الارواح والمعدات". 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com