bnr

البريسم تهنئ الشعب العراقي والبصريين بتأهل منتخبنا الأولمبي الى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل على حساب قطر

 

 
جبا - خاص:
 
هنأت عضو التحالف الوطني والنائب السابق ، جنان البريسم ، اليوم الجمعة، الشعب العراقي ، واهالي البصرة ، وبالخصوص الجمهور الرياضي بتأهل منتخبنا الأولمبي الى أولمبياد البرازيل بعد فوزه على نظيره القطري".
 
وقالت البريسم في برقية تهنئة تلقتها جريدة البصرة اليوم الجمعة ، اتقدم ببالغ التهنئة الى الشعب العراقي الحبيب ، واهلنا في محافظة البصرة الفيحاء ، والى الجمهور الرياضي على وجه الخصوص بتأهل منتخبنا الأولمبي الى اولمبياد البرازيل".
 
 
واضافت البريسم "لقد قدم منتخبنا الاولمبي عرضا مشرفا ويليق بسمعة العراق ، على الرغم من الظروف والاوضاع المرفهة والقدرات الرياضية والامكانات المتاحة التي كان يتمتع بها المنتخب القطري ، ورغم ذلك استطاع منتخبنا الاولمبي ان" يكتسح هذه الصعاب ، ويرسم الفرحة على وجوه العراقيين جميعا ، ونحن متفائلون بأن يتمكن فريقنا من إحراز بطولات مماثلة في دورة الألعاب الأولمبية القادمة بـ (ريو دي جانيرو) في البرازيل".
 
وكل التمنيات بمزيد من التألق لشبابنا ولإرادتهم في الفوز وإلى مزيد من النجاحات التي تسر شعبنا العزيز في بطولة اولمبياد البرازيل القادمة".
 
وكان المنتخب العراقي الأولمبي فاز على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف ضمن بطولة نهائيات اسيا تحت 23 عاما وتأهل الى أولمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل".
 
وضرب منتخب أسود الرافدين، عصفورين بحجر واحد، إذ احتل المركز الثالث للبطولة وحصل بالتالي على الميدالية البرونزية، والأهم من ذلك أنه ظفر ببطاقة التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها ريو دي جانيرو البرازيلية الصيف المقبل، وذلك للمرة الخامسة في تاريخه.