القبض على مثيري مشاجرة مسلحة في قضاء شط العرب
   |   
تكليف "باسم عبدالكريم ناصر" مديراً لشركة الحفر العراقية !
   |   
بالصور.. متظاهرون يغلقون بوابة مديرية تربية البصرة
   |   
ذي قار تعلن إلغاء أمر نقل الكلية العسكرية الرابعة إلى واسط
   |   
البصرة تسجل 239 إصابة و 8 وفيات
   |   
ضبط تلاعب في وزن البضاعة سبب هدراً بالمال العام في منفذ أم قصر الشمالي
   |   
وثيقة.. تكليف شناوة قائدا لشرطة واسط
   |   
منح اجازة استثمار لبناء اكثر من 1000 وحدة سكنية في البصرة
   |   
شركة غاز الجنوب تساهم في تطهير وتعفير الاحياء السكنية بالبصرة
   |   
البصرة تسجل 29 إصابة بكورونا
   |   
 
 
 
 Ù„ا يتوفر نص بديل تلقائي.
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
 
 
 
 

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


احمد رحيم كريم : لاشعار للسفانه سوى الفوز على ضيفهم فريق دهوك

جبا - خاص / ستار المنصوري:  

أكد مدرب كرة الميناء ( المؤقت ) احمد رحيم كريم على أهمية مباراة فريقه المؤجلة امام ضيفه فريق دهوك التي ستجري عصر الاثنين على ملعب الزبير ، واصفا اياها بالاهم للفريق البصري كونها جاءت في ظل  تداعيات كثيره وظروف استثنائية يمر بها الفريق ، ملوحا بأن لاشعار الا الفوز بهذه المباراة التي ستكون مفترق طريق للفريق".

واضاف "مباراتنا امام دهوك ستكون صعبة جدا سيما واننا نخوضها على ارضنا وبين جماهيرنا التي تطالبنا بالفوز وان الفريق يقبع بالمركز قبل الاخير بمجموعته وهذا المركز لايليق بسمعة الفريق وتاريخه ، كما يعلم الجميع ان الفريق خارج من 3 انتكاسات سابقه ومطلوب منه التعويض في هذه المباراة ، كما اننا سنعاني من الافتقاد لخدمات عدد من اللاعبين بينهم علي جاسم وحمزة عدنان وحسين عبد الواحد بداعي الاصابة وعلي حصني لالتحاقة بالمنتخب الوطني المشارك في امم اسيا ، في المقابل فأن فريق دهوك يدخل المباراة بأجواء بدنية ونفسية مستقرة إذا ماعلمنا انه يمتلك 17 نقطة ويتربع على عرش المجموعة ورغم بعض المشاكل التي تعرض لها مؤخرا الا انه تجاوزها وعليه فاننا عملنا على رفع الحالة النفسية والمعنوية بالتوازي مع التاكيد على الناحيتين البدنية والفنية من اجل استقرار الفريق وجاهزيتهم بغية العودة بصورة افضل وبمستوى احسن يتناسب ومستوى الفريق وهذا الموضوع جاء بالتنسيق مع ادارة النادي التي تحرص على سمعة الفريق .. اامل من الجميع مساندة الفريق لتجاوز محنته وكلي ثقة باننا سنقدم مستوى طيبا وان اللاعبين سيبذلون جهدا استثنائيا في سبيل اسعاد الجمهور .

وحول مستقبل الفريق ومشواره في المرحلة الثانية من الدوري اوضح رحيم بأن فريق الميناء يمتلك كوكبة جيده من اللاعبين القادرين على التعويض في حال اتاحه الفرصة للجميع بحسب الكفاءة والعطاء وليس على الاسماء .. ولكل مرحلة ظروفها ومشاكلها الادارية والفنية ولكن الجميع يسعى لتحسين صورة الفريق وشخصيا متفائل بذلك ولكن لااقول ان الميناء قادر على المنافسه على صدارة المجموعه بالمرحلة الثانية .. الادارة حاليا بصدد دراسة عدد من الاسماء التدريبية المطروحة على الطاولة سواء من داخل البصرة او من خارجها ربما بينها السوري حسام السيد وباسم قاسم وعادل ناصر وحسن مولى واخرين وسيتم اختيار الانسب لقيادة الفريق فيما تبقى من مباريات لهذا الموسم ، وانا شخصيا ساحترم واتقبل اي قرار تتخذه الادارة بغض النظر عن العنوان سواء ارتأت ابقائي مع الكادر التدريبي او الاستغناء عن خدماتي لان الميناء اسم وتاريخ كبير وهو واجه البصرة الرياضية وشرف لي ان اخدمه كما خدمه والدي رحيم كريم لاعبا ومدربا واداريا لسنين طويلة .

 فيما عبر  المدرب ، احمد رحيم ،عن سعادته لانضمام لاعب الميناء علي حصني الى تشكيلة المنتخب الوطني المشارك في نهائيات امم اسيا التي ستنطلق في استراليا في التاسع من الشهر الجاري متوقعا ان يقدم هذا اللاعب مستوى طيبا في حال منحه الفرصة".

وتابع: علي حصني لاعب موهوب ومكسب للكرة العراقية وكان من المفترض ان يمنح الفرصه قبل هذا الوقت وضمه لتشكيل الوطني سيعطي اضافة للكرة العراقية سواء بزجه بالمباريات او عدمه كونه لاعب صغير السن وهو من اللاعبين القلائل باعمارهم الحقيقية وبذلك فهو مشروع لاعب مستقبل وتواجده مع المنتخب يكسبه الخبره والنضوج والرؤية بالاضافة الى انه يتمتع باخلاق عالية وانضباط فانه يتمتع بمهاره عالية اتمنى ان توظف بما يخدم الكرة العراقية .

يذكر ان" احمد رحيم كريم مدرب اكاديمي وتربوي شاب حصل على العديد من البطولات على مستوى تربيات العراق ، واكتشف العديد من المواهب الكروية التي شقت طريقها بنجاح على خارطة الكرة البصرية والعراقية ، استدعي هذا الموسم لان يكون ضمن الكادر التدريبي لفريق نادي الميناء .

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com