نائبة عن البصرة: تظاهرات المحافظة انتفاضة ضد من سال لعابه على الأموال
   |   
ضبط حاويتي مواد غذائية منتهية الصلاحية في ام قصر الجنوبي
   |   
سائرون: لا اتفاق مع الحكمة للحصول على منصب محافظ بغداد والبصرة
   |   
احباط تهريب اربع سيارات دون الموديل في ميناء ام قصر الجنوبي
   |   
نائب يدعو مجلس البصرة للكف عن الابتزاز والاصطفاف السياسي على حساب المحافظة
   |   
جامعة النهرين تكشف عن سبب حالات التسمم بالبصرة
   |   
نائب عن البصرة يحذر من خروج الأوضاع في المحافظة عن السيطرة
   |   
استثناء الأطفال دون سن الخامسة من أجور الفحص والعلاج في البصرة
   |   
بالصور .. ضبط حاوية تحمل مواد إسرائيلية بمنفذ ام قصر
   |   
مفوضية الانتخابات في البصرة تعلن توزع رواتب موظفي الاقتراع الاسبوع المقبل
   |   
 
 
 
 Ù„ا يتوفر نص بديل تلقائي.
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
 
 
 
 

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


10 الاف دولار سعر تذكرة نهائي المونديال

جبا - متابعة:

 بلغ سعر تذكرة المباراة قبل بين المانيا والارجنتين قبل ساعات من نهائي مونديال البرازيل مساء الأحد على ملعب ماراكانا، لترتفع أسعار تذاكر المباراة إلى أرقام خيالية بسبب الإقبال الكبير على تذاكر اللقاء.

فقد بلغ سعر تذكرة المباراة في السوق السوداء 10 آلاف دولار ، وفقاً لأحد المشجعين وهو هندي يعيش في أمريكا ، حيث قال إنه تواصل مع أحد الوكالات السياحية عبر البريد الإلكتروني منذ أيام للحصول على تذاكر وطلبوا منه 6500 دولار فرفض الأمر ، وبعدما يأس من الحصول على تذكرة تواصل معهم أمس فقالوا له أن السعر أصبح 10 آلاف دولار.

كما أكد مشجع مكسيكي أخر على شاطئ كوباكابانا أن أحد الأشخاص الذين يعملون في إعادة بيع التذاكر عرض عليه تذكرة مقابل 9 آلاف دولار، وبسؤال أكثر شخص يبحث عن تذكرة فقد أكد الجميع أن أسعار التذاكر تتراوح بين 3 آلاف دولار و10 آلاف دولار.

يأتي هذا في الوقت الذي تبذل فيه الشرطة البرازيلية مجهودات ضخمة لكشف ملابسات فضيحة بيع تذاكر المونديال بشكل غير شرعي بعدما تم القبض على 12 عضوا بتنظيم دولي أعتاد على هذا النوع من التجارة منذ سنوات طويلة من بينهم جزائري ، لكن زعيم هذا التنظيم والذي يدعى راي ويلان رئيس شركة " ضيافة المباريات " نجح في الهروب من الشرطة .

ومن المتوقع أن يطال الأمر بعض مسئولي الفيفا حسب ما أعلنت عنه الشرطة البرازيلية ، خاصة وان ويلان كان من المقربين لكبار الشخصيات داخل المنظمة الدولية التي أصبحت تتاجر في كل شئ.

وقد نجح هذا التنظيم في حصد أرباح تقدر بالملايين من وراء إعادة بيع التذاكر بأضعاف ثمنها ، في وقت يتراوح فيه سعر التذاكر رسمياً على موقع الفيفا بين 13 إلى 900 دولار أمريكي.

في الوقت ذاته أعلنت قوات الشرطة عن أنها ستقيم كردوناً أمنيا حول إستاد ماراكانا ولن يتم السماح لأي شخص لا يحمل تذكرة المرور من هذا الكردون.

وتعد منطقة المشجعين " فان فيست " الموجودة على شاطئ كوباكابانا الحل الأمثل لكل من لا يحمل تذكرة، حيث من المتوقع أن تمتلئ هذه المنطقة بجماهير الأرجنتين تحديداً التي تملئ مدينة ريو دي جانيرو.

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com