نتائج ذي قار: 19 مقعدا توزعت بين سائرون والفتح والقانون والنصر والحكمة
   |   
المفوضية: الفتح اولا بكربلاء يليه سائرون وثالثا النصر ودولة القانون رابعا
   |   
سائرون تفوز بالانتخابات في ذي قار أولا ثم الفتح والنصر
   |   
سائرون اولا في واسط والفتح ثانيا ثم النصر والحكمة
   |   
المفوضية: سائرون اولا بالمثنى يليه الفتح وثم الحكمة ورابعا النصر
   |   
الفتح اولا في بابل ثم سائرون والنصر
   |   
اكثر من 35 % فقط نسبة الناخبين المشاركين بالاقتراع في البصرة
   |   
تأجيل جلسة مجلس البصرة الى الخميس المقبل
   |   
اعتقال 3 مروجين للمخدرات" في البصرة
   |   
وضع حجر الاساس لميناء الواصلية في البصرة
   |   
 
 
 
 Ù„ا يتوفر نص بديل تلقائي.
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
 
 
 
 

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


التربية البدنية تتوج بطلاً لكرة الصالات جامعة البصرة

 

جبا - البصرة / د.نصار العرفج

 

بحضور رئيس  جامعة البصرة الدكتور ثامر الحمداني اختتمت بطولة جامعة البصرة لكرة الصالات في قاعة التربية البدنية وعلوم الرياضة في مباراة تُوجَ فيها فريق التربية البدنية بالدريس الاحمر بلقب بطولة الجامعة بعدما تغلب على فريق الهندسة بالدريس الاصفربنتيجة 5 -1 وبذلك احتل فريق الهندسة المركز الثاني ، وكرم فريق كلية الطب بكأس الفريق المثالي في البطولة وذلك للمستويات الرائعة التي قدمها في الأدوار السابقة من خلق و اداء رائع .

وكانت مباراة مثيرة ففي الدقيقة الثانية من الشوط الاول سجلت التربية البدنية هدفها الاول و تبعه الهدف الثاني في الدقيقة 15 و في الدقيقة 17 سجلت الهندسة هدفها الوحيد".

وانتهى الشوط الاول بهذه النتيجة وفي الشوط الثاني سجلت التربية البدنية 3 اهداف ما تمتلكه من خبرة للاعبيها في اداراة المباراة لصالحها مهما كانت النتيجة .   

ويذكر بأن فريق التربية البدنية  التقى مع فريق الهندسة في تصفيات المجموعة الثانية ، حيث فاز على فريق الهندسة ، ثم تأهل فريق الهندسة و التربية البدنية والتقى الفريقان مرة ثانية ً لتحديد المركز الاول و الثاني في المجموعة الثانية , وتصدرت التربية البدنية المجموعة الثانية تأتي بعدها الهندسة , و في المجموعة الاولى جاء فريق الطبية بالمركز الاول دون اي خسارة في التصفيات و الفنون بالمركز الثاني  , ليلتقيا الفرق الاربعة ويتأهل منهم التربية البدنية و الهندسة ليلتقيا مرةً ثالثة في مباراة صعبة  لم تترك التربية البدنية أي مبادرة من الهندسة لتعدي النتيجة . 

و في الختام وزع رئيس الجامعة الكؤوس للفرق الاولى في بطولة كرة الصالات و بطولة كرة التنس الارضي و كرة المنضدة ,  بحضور السيد عميد كلية التربية البدنية  الدكتور منتظر مجيد ومدير قسم النشاطات الطلابية الدكتور ثامر العزاوي و السيد معاون عميد كلية التربية البدنية الدكتور صباح مهدي  ، و الدكتور ناظم علي مدير مكتب رئيس الجامعة وعدداً من منتسبي قسم النشاطات الطلابية وطلبة الجامعة".

وقال رئيس الجامعة ان" نجاح قسم النشاطات الطلابية في تنظيم نهائي البطولات خاصة ان فرق الكليات العلمية كفريق كلية الطب يصل الى المراكز الثلاث الاولى في ثلاث بطولات يعد حالة ايجابية لمشاركة الطلبة في النشاطات الطلابية  .

وأضاف د.ثامر العزاوي ان" البطولة المقبلة سندرس كل الخيارات التي تجعل بطولة كرة الصالات تقام في وقت الفصل الاول بأجواء باردة , و كنا نأمل  من مشاركاتنا في بطولة الجامعات العراقية لكرة الصالات تحقيق المركز الاول و التي تم الغاها في اخر وقت .

 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com