توزيع رواتب الموظفين والاجراء اليوميين لمديرية بلدية البصرة
   |   
البصرة تسجل اعلى الاصابات ب36 حالة بكورونا
   |   
هزة أرضية تضرب الحدود العراقية - الكويتية شعر بها اهالي ناحية ام قصر في البصرة
   |   
البصرة تتصدر اعلى المحافظات بـ9 اصابات جديدة بالكورونا
   |   
إفتتاح جسر الزبير بعد إكمال تأهيله
   |   
شرطة البصرة تتنفي شائعات اعطاء لقاحات تحتوي على كورونا
   |   
تكدس النفايات في عدد من مناطق البصرة بسبب التخوف من فايروس"كورونا"
   |   
صحة البصرة تباشر بفحوصات الكشف عن كورونا داخل المحافظة ‏ بدلا عن بغداد
   |   
تواصل إيقاف التبادل التجاري البري مع إيران والكويت إلى إشعار آخر
   |   
محافظ ميسان يفتتح مدرستين جديدتين في ناحية المشرح
   |   
 
 
 
 Ù„ا يتوفر نص بديل تلقائي.
 Ø±Ø¨Ù…ا تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
 
 
 
 

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


خدعة ذكية لابعاد القطط المؤذية عن حديقتك

 

جبا - متابعة:

هل تجد قطط جارك دائمًا في حديقتك؟ هذه الخدعة غير المؤذية للقطط سوف تبقيهم بعيدًا!

على الرغم من أننا جميعًا نحب الحيوانات ، إلا أننا لسنا دائمًا معجبين بقطط الآخرين، خاصة عندما يبدؤون في افساد حدائقنا. لحسن الحظ ، هناك خدعة مفيدة و غير مؤذية لهذا الغرض!

مشكلة القطط

إن القطط حيوانات رائعة وجذابة ، بالطبع ، ولكنها تصبح مقلقة بعض الشيء عندما تبدأ بتوسيخ الحديقة و ثقبها و حفرها. قد يتسبب ذلك في الكثير من المتاعب لك ولحديقتك ، لذلك قد تفيدك بعض هذه النصائح للمساعدة! نظرًا لأننا من عشاق الحيوانات ، فإننا لا نحبذ فكرة إخافة القطط بالمواد الكيميائية أو الطرق السيئة التي ليست صديقة للحيوانات. نعتقد أن إبعاد القطط عن حديقتك يمكن أن يتم بطريقة طبيعية.

العطور

هناك عدة طرق لثني القطط عن القدوم إلى حديقتك، وهي لا تضر بأي حال من الأحوال بالقطط ولكنها تعطي النتيجة المطلوبة. على سبيل المثال ، لا تحب القطط روائح معينة ، مما يعني أنه يمكنك استخدام تلك الروائح لإبعادها.

طرق

 

بعد ان بحثنا قليلاً ، اكتشفنا أن الكثير من الناس يواجهون مشكلة مع قطط الحي في حديقتهم. يحب بعض الناس رؤية تلك الحيوانات اللطيفة التي تتجول في حديقتهم ، ولكن يفضل البعض الآخر طردها على الفور، و لكل منهم أساليبهم الخاصة. يبدو أن الطريقة الأكثر شيوعًا هي محاولة تخويف القط من خلال الصراخ والتلويح بالأذرع. يذهب البعض إلى الخارج مع كوب من الماء لمحاولة سكبه على القطط. بالطبع ، هذه الطرق ليس لها النتيجة المرجوة. يبلغ الإحباط ببعض الناس لدرجة أن ينتهي بهم الأمر في قسم الجرائم من الصحيفة الأسبوعية، لأنهم حاولوا إطلاق النار على تلك القطة البريئة! هذا ليس ما نريد، لذلك جئنا لك ببعض النصائح.

 

القطط لا تحب رائحة الخل وقشر القوارص.

لذلك ، يمكنك إبقاء القطط خارج حديقتك بسهولة تامة عن طريق وضع أوعية من الخل أو قشر القوارص في أماكن مختلفة حول الحديقة (خاصة تلك الأماكن التي عادة ما ترتع فيها القطط )، ستبقى تلك الحيوانات المشاكسة بالتأكيد بعيدا عن حديقتك. شيء آخر تكرهه القطط هو الفلفل الحار. لذلك قد يكون من المفيد توزيع كمية سخية من الفلفل الحار في أماكن تتسكع فيها القطط. مرة أخرى ، قد يتسبب هذا في نوبات عطس عنيفة للقطط ، مما يجعلنا نشعر بالأسف بعض الشيء لذلك.

إذا لم يكن لديك أي من هذه المنتجات في المنزل ولا ترغب في الذهاب إلى السوبر ماركت ، يمكنك أيضًا تجربة استخدام الثوم أو البن المطحون أو الفلفل الحار.

 

تواصل مع الجريدة عبر
رقم الهاتف
07801081264
الايميل
nadhempress@Gmail.com