بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


المنتجات النفطية تخصص مشتقات متنوعة للمواكب الحسينية

 

جبا - متابعة:

 

اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية عن تخصيصها مشتقات متنوعة للمواكب الحسينية، إستعداداً لإستقبال ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

 
وقال مدير عام الشركة كاظم مسير ياسين في بيان، صحفي، أنه” قد تم إتخاذ العديد من الإجراءات لإنجاح مراسيم الزيارة، حيث وجه بتخصيص خزين خاص لمحافظة كربلاء كحصة إضافية للوارد اليومي وبكمية (10) ملايين لتر من البنزين و(5) ملايين لتر من النفط الأبيض و(10) ملايين لتر من زيت الغاز، أما فيما يخص الغاز السائل بين مسير زيادة الوارد من المنتوج ليكون بواقع ( 500 – 600 ) طن يومياً طيلة فترة الزيارة”.
وأضاف ان” الخطة التجهيزية تتضمن بمنح فروع ( كربلاء المقدسة ، النجف الاشرف ، بابل ) صلاحية زيادة الحصص المخصصة من زيت الغاز والبنزين بنسبة (25)% م، والحصص المقررة للدوائر الخدمية ضمن الرقعة الجغرافية لتلك المحافظات إضافةً الى منح صلاحية تجهيز المواكب والهيئات الحسينية بالنفط الابيض وزيت الغاز للأفران والبويلرات العائدة للمواكب بالسعر الرسمي وحسب الحاجة”.
وأشار الى” منح كربلاء المقدسة صلاحية (25) % من حصة الافران والمخابز ضمن الرقعة الجغرافية للمحافظة والتي لديها موافقات ادارية وبما لا يزيد عن (3000) لتر لكل فرن أو مخبز”.
وعن الخطة التوزيعية أوضح مدير فرع كربلاء حسين مجيد الخرسان عن” تقسيم المحافظة لأربعة محاور هي ( كربلاء المقدسة- مدخل بغداد – مدخل الهندية – مدخل النجف الاشرف ) وتتضمن هذه المحاور عدة قواطع معنية بمتابعة وتقديم افضل الخدمات التي تقدم الى الزائرين”.
وفي ذات السياق أنهى فرع النجف الأشرف إستعداداته لإستقبال الزيارة الأربعينية من خلال متابعة ملاكاته ميدانياً تهيئة المواكب المشاركة،
وذكر مدير الفرع زيد المخزومي الذي تابع كافة الاستعدادات ميدانياً عن” تهيئة الساحات المؤقتة لبيع الغاز السائل على طريق (ياحسين) ومجهزة بآلاف الاسطوانات حيث سيكون عمل هذه الساحات مهم جداً لموقعها الاستراتيجي بالقرب من المواكب الحسينية”.
ومن الجدير بالذكر بأن شركة توزيع المنتجات النفطية وبتوجيه من معالي وزير النفط تقوم سنوياً بإجراءاتها وإستعداداتها المبكرة لإستقبال ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) بتخصيص كميات كافية من المنتجات النفطية للمواكب الحسينية وأيضاً توفير خزين كاف من تلك المنتجات في حال الحاجة إليها سعياً منها الى تقديم أفضل الخدمات للزائرين.