بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


نائب محافظ البصرة يبحث مع وكيل وزير الكهرباء خطة الطوارئ البديلة لمشاريع كهرباء صيف 2015 وتثبيت موظفي الاجور اليومية بسبب عدم اقرار الموازنة

 النائب الاول لمحافظ البصرة يبحث خطة الطوارئ البديلة لمشاريع كهرباء صيف 2015 مع وكيل ومستشار وزير الكهرباء برفقة مسؤولي دوائر الكهرباء بسبب عدم اقرار الموازنة

جبا – خاص:

عقد النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، اجتماعا موسعا مع وكيل وزير الكهرباء ، برفقة مستشار الوزير ،  بحضور كافة مدراء الكهرباء في المحافظة  لمناقشة خطة الطوارئ البديلة لمشاريع الكهرباء التي وضعتها المحافظة بسبب عدم اقرار الموازنة العامة ".

وقال النائب الاول للمحافظ  ، محمد طاهر التميمي ، لجريدة البصرة(جبا) اليوم ان" الاجتماع الموسع مع وكيل وزير الكهرباء ، عادل حميد ، ومع مستشار وزير الكهرباء بحضور كافة مدراء الكهرباء ( التوزيع ، والنقل ، والشبكات ، والانتاج ، والمشاريع ) جاء لمناقشة خطة الطوارئ البديلة التي وضعتها المحافظة  بدلا عن الخطة العامة السابقة بسبب عدم اقرار الموازنة الاتحادية ، مبينا الى مناقشة الية تنفيذ هذه الخطة بالاشتراك بين الحكومة المحلية في البصرة ووزارة الكهرباء ".

واضاف التميمي ان" هذه الخطة تشمل تنفيذ مشاريع من قبل وزارة الكهرباء ، والقسم الاخر يشمل مشاريع ستقوم بتنفيذها المحافظة ، موضحا ان" هذه الجهود تأتي ضمن الاستعدادت الجارية لصيف 2015".

واكد المهندس التميمي عن الاتفاق مع وكيل وزير الكهرباء على تنفيذ عدد من المشاريع المهمة التي تخص البصرة ، والتوصل الى نقاط حيوية مهمة تخص الوضع الكهربائي بالمحافظة ضمن المشاريع التي ستدخل تحسنا بمجال زيادة ساعات تجهيز الطاقة بشكل جيد  للمواطنين في البصرة".

وشكر المهندس التميمي ، وزير الكهرباء لجهوده المبذولة بمجال ارسال وكيله ومستشاره الى البصرة للاطلاع على الاحتياجات الضرورية والملحة التي تحتاجها المحافظة لمتابعة ملف الطاقة بالمحافظة".

فيما نوه التميمي الى ضرورة تثبيت موظفي ( الاجر اليومي) في دوائر الكهرباء على الملاك الدائم ، والاهتمام بشكل جدي بهذا الموضوع ، فيما وعد وكيل وزير الكهرباء بتضمين ذلك الموضوع  ضمن اهتمامات الوزارة بتثبيت موظفي ( الاجر اليومي ) عند اقرار الموازنة العامة للدولة".

يذكر ان" موضوع ملف الكهرباء في البصرة ينال اهتمام ومتابعة جادة ويومية من قبل النائب الاول لمحافظ البصرة عن كتلة الاحرار المهندس ، محمد التميمي ، منذ توليه منصبه التنفيذي بالحكومة المحلية ، وحرصه الدائم على تتبع هذا الملف مع وزارة الكهرباء ، والمسؤولين في الوزارة ، فضلا عن اجتماعاته المتواصلة والمستمرة على مدار الوقت مع مسؤولي دوائر الكهرباء ، وزياراته الميدانية التفقدية الى مشاريع الكهرباء ، والدوائر المعنية للاطلاع بشكل مباشر على الانجازات المتحققة من تلك المشاريع والاعمال الخدمية المقدمة للمواطن البصري".