بلدية البصرة تفتتح حديقة السنبلة بمساحة 1000 متر ضمن حملة "نحو بصرة أجمل"
   |   
وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


التميمي يعلن عن اجراء مسابقة لأفضل ثلاث قواطع خدمات بمديريتي توزيع الكهرباء وشمال البصرة

جبا - خاص:

اعلن النائب الاول لمحافظة البصرة المهندس ، محمد طاهر التميمي ، اليوم عن اجراء مسابقة لأفضل ثلاث قواطع خدمات بمديريتي توزيع الكهرباء وشمال البصرة من كل شهر ابتداءً من شهر حزيران القادم".

جاء ذلك الاعلان على هامش افتتاح معرض الصور الفوتوغرافية للمديرية العامة لإنتاج الطاقة الكهربائية في الجنوب برعاية النائب الاول لمحافظ البصرة ، محمد التميمي ، والذي أقيم على قاعة الفراهيدي في فندق البصرة الدولي (الشيراتون)".

وذكر بيان صحفي صادر عن مكتبه الاعلامي اليوم ، ان"النائب الاول لمحافظ البصرة اثنى في كلمته التي القاها على الجهود المبذولة في إنجاح المعرض الذي استعرض جهود العاملين في محطات إنتاج الطاقة الكهربائية من المهندسين والفنيين ، واشار البيان ان" المهندس التميمي تبنى إقامة مسابقة للمتميزين من الحرفيين والمهندسين في تلك المحطات ، فيما اعلن عن قرب اقامة مسابقة لأفضل ثلاث قواطع خدمات فائزة لمديريتي التوزيع البصرة وشمال البصرة من كل شهر ، ابتداءً من شهر حزيران المقبل ، وسيتم مكافئتهم بما يتناسب مع حجم الجهود التي يبذلها العاملون في القواقع الخدمية ، وليكون حافزاً لهم للتنافس بين قواطع الخدمات من اجل الإسراع بإصلاح الأعطال ، وحل الاختناقات التي تحصل في الشبكة الكهربائية".

 واضاف البيان ان"النائب الاول لمحافظ البصرة ، محمد التميمي ، اكد بأستمراره المتواصل بمتابعة تثبيت أسماء عقود الكهرباء التي رفعها الى وزارة المالية ، والتي وصلت الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، عبر الدكتور ، علي الشكري ، منوها ان" هذه العقود تم تثبيت (٩)آلاف منهم من مجمل (١٧)الفا في عموم المحافظات ، ولكن ليس من محافظة البصرة".

 وطالب التميمي الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالإسراع في تثبيت العدد المتبقي ، وخصوصاً العاملين في محافظة البصرة لما لها من خصوصية واعتماد دوائر الكهرباء على العقود والأجراء اليوميين .

واضاف البيان الى شكر المهندسين والعاملين في محطة كهرباء النجيبية المهندس التميمي على جهوده القيمة بتبني تخصيص قطع الأراضي السكنية لهم عن طريق اجتماعاته المتواصلة مع وزراء كتلة الاحرار الست ، وطرحهم من جانبهم هذا الموضوع على طاولة اجتماع الامانة العامة لمجلس الوزراء".

 

يذكر ان"حفل افتتاح المعرض اختتم بتقديم كتب الشكر من قبل النائب الاول على أعضاء مجلس المحافظة ، واعضاء مجلس النواب ، ومدراء محطات توليد الطاقة ، فضلا عن توزيع الدروع على مدير الإنتاج ، والمدير العام ووزير الكهرباء".