وعود برلمانية بدعم البصرة في مختلف المجالات
   |   
عشائر في البصرة تطالب باحترام نتائج الانتخابات وحصول العيداني على اعلى الاصوات
   |   
مصرع وإصابة 4 عمال نظافة “دهسا”في البصرة
   |   
وصول نسب انجاز مشروع الجسر الرابط بين محلة الساعي ومنطقة العباسية الى مراحل متقدمة
   |   
النائب الأول يترأس اجتماعاً مع دوائر المحافظة لبحث إعداد الخارطة الاستثمارية في البصرة
   |   
مسلحون يعترضون مواطناً و"يسلبوّن" دراجته في البصرة
   |   
قائمة بأصناف وأسعار السمك في مزاد الفاو اليوم الخميس
   |   
النزاهة تضبط تلاعباً بمركز ساحة الترحيب الكبرى في ميناء أم قصر
   |   
أسعار السمك في مزاد الفاو
   |   
الشرطة النهرية في البصرة تواصل البحث عن "شاب انتحر برمي نفسه من أعلى الجسر الإيطالي منذ البارحة
   |   

ابحث في الموقع

تابعونا على الفيسبوك

اعلانات


توزيع كهرباء ميسان يصدر بيان يوضح فيه وضع الشبكة الكهربائية في قضاء الكحلاء

 

جبا - ميسان / حيدر السعد:

اوضح فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، الاثنين ٢٠ ايار ٢٠١٩ ، للمواطنين في قضاء الكحلاءوضع الشبكة الكهربائية فضلا  عن الجوانب التي تعد خارج أرداته.

 

وقال الفرع في بيان صدر عنه ، بان المغذي المزدوج ( ٣٣ ك.ف) لمحطتي الكحلاء الثانوتين ( ٣٣ / ١١ ك.ف ) تم تنفيذه ضمن خطة تنمية الأقاليم لمحافظة ميسان من قبل شركة أرض السهب للمقاولات، حيث تم إكماله واستلامه بشكل اولي وانه حتى اللحظة لم يتم استلامه بشكل نهائي ، وانه في عهدة الشركة المنفذة وصيانته من واجباتها قانونيا . 

 

وأشار الفرع ، إلى ان قضاء الكحلاء قد تعرض إلى عواصف وظروف جوية قاسية مع حلول فصل الشتاء أدت إلى تضرر وسقوط ابراج ( ٣٣ ك.ف ) في الخط المغذي للمحطتين الثانويتين والذي هو بعهدة شركة أرض السهب ، حيث خرج أكثر من ( ٢٠ ) برج عن العمل ، لافتا ، الى انه ملاكاته سارعت بالاستجابة من اجل إيجاد الحلول المناسبة وإيصال التيار إلى المحطتين وتوفير الكهرباء للقضاء في وقت قياسي ان ذاك . 

 

وبين في البيان بأنه خاطب ديوان محافظة ميسان حول إمكانية قيام المقاول بإعادة الأضرار على المغذي المتضرر باعتباره ضمن واجباتالمنفذة و عهدتها ولا يمكن للفرع إجراء الصيانة له لكونه غير مستلم رسميا منها ، منوها ، الى ان المحافظة قامت بمخاطبة مكتب استشاري للتحقيق في بيان اسباب سقوط الابراج وحسم صيانة الخط . 

 

وأكد في البيان بانه يعمل على  استحصال الموافقات الأصولية حول تنفيذ الخط البديل المؤقت بطول( ٣.٥كم ) لغرض إعادة تشغيل الخط وإيصال التيار لمحطتي الكحلاء القديمة و الجديدة وسيتم تزويد القضاء بحمل مقدارة ٣٠ ميكا واط لضمان استقرار التيار الكهربائي. 

 

ودعا الفرع المواطنين الى عدم تصديق الكلام الذي يطلق من هنا و هناك بوجود تقصير وتحديداً بعض الأشخاص الذين يحاولون استمالتهم لاغراض قد تكون انتخابية،راجيا ، أبعاده وإبعاد العاملين فيه عن أي تدخلات أو حراك انتخابي .